ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إتش بي تطلق باقات موسعة من أحدث الطابعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت إتش بي باقتها الموسعة من طابعات إتش بي ديسك جيت إنك أدفانتج مقدمة ست طابعات جديدة، التي توفر خيارات أكثر من أجل طباعة بجودة إتش بي وفي المتناول، وهي تحتوي على تقنيات هي الأولى في العالم مثل الطباعة اللاسلكية المباشرة التي لا تتطلب وجود شبكة.

توفر أنظمة إتش بي ديسك جيت إنك أدفانتج التي صممت كي تفي باحتياجات المستخدمين المنزليين وأصحاب الأعمال متناهية الصغر في الأسواق الناشئة جودة إتش بي المعهودة، وكذلك الاعتمادية بتكلفة منخفضة. ومع أنظمة طباعة إنك أدفانتج الجديدة، تجعل إتش بي من الطباعة الجيدة في المتناول للمستخدمين المنزليين والعملاء من الشركات متناهية الصغر، مما يمكنهم من طباعة حوالي ضعفي عدد الصفحات بذات التكلفة. والآن تأتي طابعتا HP Deskjet Ink Advantage 2515 و 3515 All-in-One مع شاشة عرض رسوميات سهلة الاستخدام من أجل تسهيل أعمال الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، بينما توفر مطبوعات عالية الجودة بتكلفة تشغيل منخفضة.

توفر طابعتا HP Deskjet Ink Advantage 3525 و 5525 e-All-in-One الجديدتين خاصية الطباعة اللاسلكية المباشرة التي تمكن المستخدمين من الطباعة من أي جهاز محمول يستخدم الاتصال اللاسلكي وذلك دون الحاجة لوجود شبكة أو موجه. تمكن طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 4615 All-in-One و 4625 e-All-in-One printers المستخدمين من الطباعة والمسح الضوئي والنسخ وإرسال الفاكسات وتوفير ما يصل إلى 40% من استهلاك الطاقة من خلال التشغيل والإيقاف المجدولين. تعليقاً على ما سبق، صرح السيد لازالو تشيانغا المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى إتش بي المملكة العربية السعودية قائلاً: لدى إتش بي سجل حافل لا مثيل له فيما يتعلق بتقديم كلا من الابتكارات الرائدة في المجال وتعدد الخيارات لعملائنا. إن باقتنا المتنامية من أجهزة إتش بي ديسك جيت إنك أدفانتج، سوف توفر المزيد من الخيارات المتاحة للجميع والتي تمكن عملاءنا من طباعة المزيد بتكلفة أقل، دون التضحية بالجودة أو الاعتمادية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة