ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مبادرة الخير الشامل تعقد شراكة مع شركة برمجيات عالمية

رجوع

 

أبرمت مبادرة الخير الشامل للتبرع الإلكتروني عقد شراكة جديدة مع شركة أوراكل للبرمجيات ، حيث تسعى مبادرة الخير الشامل لتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية بما يخدم الجهات الخيرية التي بدورها ستعزز من قيم التواصل والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ومؤسساته المختلفة وتحقيق الشراكة الحقيقية في بناء المجتمع وتطوير قدرات أفراده .

وتهدف هذه الشراكة إلى تطوير بيئة العمل الخيري والاجتماعي والجهات العاملة فيه ، من خلال تقديم عدد من الدورات التدريبية والندوات التثقيفية بالإضافة إلى تزويد الجهات الخيرية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بالتطبيقات البرمجية الخاصة بشركة أوراكل والتي سيكون لها إسهام كبير في تطوير بيئة العمل الخيري التقنية .

وأفاد مدير عام مبادرة الخير الشامل المهندس أحمد بن عبد الله الراجحي بأن هذه الشراكة الجديدة ستعزز لمرحلة مستقبلية جديدة و مهمة وستحدث نقلة نوعية تنبع أهميتها في تطوير تجهيزات الجهات الخيرية بما يكفل الارتقاء بالأداء المؤسسي لموظفي هذه الجهات وتنمية ومواردها المختلفة.

من جانبه، أكد الاستاذ خالد إسماعيل - مدير عمليات اوراكل السعودية ـ على أن الشركة تقوم بإتخاذ خطوات جدّية لتفعيل مجالات المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع السعودي بمختلف شرائحه وفئاته لتصبح أكثر فعالية في تطبيق الأنشطة المتفق عليها وتحقيق النتائج الفعلية والمستديمة في تنمية المجتمع».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة