ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اجتماع حاسم يؤكد انفرادات «الجزيرة» على مدار يومين .. والقرعه تضع المقيرن على كرسي النائب
الزامل رئيساً للغرفة .. واحتكار القطاعات للإنابة ينكسر بفوز تجاريين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - شالح الظفيري:

تأكيدا لما انفردت به «الجزيرة» خلال اليومين الماضيين انتخب الدكتور عبد الرحمن الزامل رئيسا لمجلس إدارة غرفة الرياض، وذلك في الاجتماع الذي عقد أمس بمقر الغرفة، بعد أن استطاع الفوز بـ 11صوتا مقابل سبعة أصوات لصالح منافسه المرشح سعد المعجل، وتتواصل انفرادات»الجزيرة» أيضا فيما يخص كسر العرف السائد في انتخابات الغرفة باختيار النائبين من فئتي التجار والصناع، حيث تم الاختيارمن فئة واحدة فقط وهي فئة التجار، وذلك بانتخاب خالد المقيرن والدكتور سامي العبد الكريم نائبين للرئيس. وكان المقيرن قد حسم فوزه بطريقة القرعة بعد جولة التعادل في الأصوات يعدد تسعة أصوات مع منافسه عبد العزيزالعجلان.

وأوضح الرئيس الجديد للغرفة الدكتور عبدالرحمن الزامل: أن المجلس سيعمل بروح الفريق الواحد، وسيبذل أقصى جهوده وسيوظف كل قدرات وإمكانات الغرفة من أجل تحقيق نقلة نوعية في الأداء والنهوض بواقع وبيئة عمل القطاع الخاص، وتمكين رجال وسيدات الأعمال في المنطقة من الانطلاق نحو آفاق أرحب للارتقاء بالأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية في مختلف القطاعات والميادين.

من جانبه أكد خالد المقيرن نائب رئيس مجلس الإدارة: إن المجلس يتطلع للتفاعل مع ملاحظات ومطالب رجال وسيدات الأعمال لبناء بيئة أفضل للنهوض بقطاع الأعمال بالمنطقة، وأنه سيتخذ كل صور العمل التي تحقق البيئة النظامية والقانونية لتطوير آليات عمل القطاع الخاص.

ومن جهته وجه فهد الثنيان شكره وتقديره لزملائه أعضاء المجلس لثقتهم باختياره ممثلاً لغرفة الرياض بمجلس الغرف السعودية، معرباً عن أمله في أن يوفقه الله في أداء مهمته على الوجه الأفضل، والذي يحقق الأهداف المشتركة لغرفة الرياض ومجلس الغرف فيما يعزز أنشطة الغرف السعودية بكافة مناطق المملكة.

ومن جانبه أكد حسين بن عبدالرحمن العذل الأمين العام للغرفة عن ثقته في أن المجلس بتشكيله الجديد سيكون إضافة قوية لمسيرة عمل الغرفة، واستمرار جهودها التي بذلتها عبر الدورات السابقة التي حملها أجيال متتابعة من الرجال المخلصين لخدمة القطاع الخاص والمساهمة في تحقيق أهداف الدولة في العهود الماضية موجها الشكر لرئيس مجلس الإدارة في الدورة السابقة عبدالرحمن الجريسي وكافة أعضاء المجلس السابق لجهودهم الموفقة في إدارة عمل المجلس وخدمة قطاع الأعمال. يذكر ان المجلس يضم في عضويته كل من د. عبدالرحمن الزامل ، خالد المقيرن ، د. سامي العبدالكريم ، م. سعد المعجل، عبدالعزيز العجلان، بدر الراجحي، بندر الحميضي ، حمد الشويعر ، عثمان القصبي ، علي العثيم ، فهد الحمادي، فهد القاسم ، فهد الثنيان، ماجد الغربي، محمد العجلان، محمد الحمادي، محمد الخليل ، منصور الشثري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة