ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العبد الكريم: «الجزيرة» أبدعت في متابعة الانتخابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور سامي العبد الكريم بتغطية جريدة «الجزيرة» لوقائع انتخابات غرفة الرياض قائلا: لقد أبدعت جريدة «الجزيرة» وتألقت وانفردت في طرحها للحدث منذ إنطلاقة العملية الانتخابية قبل أربعة أشهر، وقال العبد الكريم بلهجة المتابع الدقيق: قدمت «الجزيرة» قراءة قبل يوم من اجتماع المجلس أشارت فيها إلى أفرزه إجتماع اليوم «أمس» الأربعاء وهو ما يكشف قربها ومتابعتها الدقيقة للحدث وحرصها على التفرد والامتياز.

وقال إن صحيفة «الجزيرة» أبدعت في طرحها منذ انطلاق الحدث قبل أربعة أشهر، وما طرحته الجزيرة من قراءة قبل يومين رغم انه توقعات نجحت فيه وبامتياز وهذا لقربها من الحدث.

وحول الاجتماع قال الدكتور العبدالكريم: المثل الدارج يقول «اللي ماله كبير يشتري له كبير» لذا تم اختيار الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيساً لمجلس الإدارة، كما حان وقت التغيير، مضيفا أن الشباب مطلب أساسي خلال المرحلة المقبلة.

وأبان أن الفترة المقبلة ستكون مرحلة انتقالية، تخدم المواطن والقطاع الخاص وستشمل إعادة هيكلة لبعض اللجان ودمج البعض الأخر لتصب في مصلحة المواطن.

مؤكداُ أنه لن يتوانى عن بذل قصارى جهوده وأنه سيتعاون مع كافة الزملاء في مجلس الإدارة لبلوغ الغايات والأهداف التي تتوخاها غرفة الرياض لخدمة مشتركيها، وتهيئة الفرصة أمامهم للمساهمة القوية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة