ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

تفقد مرافق خدمات الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي
الأمير خالد الفيصل: لا شعار يعلو فوق شعار .. الحج عبادة وسلوك حضاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالقادر حسين وعبدالله الزهراني:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية أن لا شعار يعلو فوق شعار الحج عبادة وسلوك حضاري, منوهاً بجهود العاملين المرتبطين بتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، حاثاً الجميع على العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المتواصل لتذليل ما قد يطرأ من معوقات ومعالجتها في حينه متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.

وقال سموه في تصريح صحفي عقب قيامه بجولة تفقدية على مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة للاطمئنان على سير العمل والوقوف على ما تم إعداده وتجهيزه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق المطار: «لقد شرفنا الله بخدمة ضيوفه وضيوف بيته الحرام، ولقاء هذا التشريف وجب علينا أن نقوم بكل ما يمكن من خدمات ومن ضيافة ترتقي إلى مستوى القيم الإسلامية التي تعلمناها من ديننا الحنيف.. ونريد أن نستقبل الحاج بابتسامة ترحيب ونتمنى أن نودعه وهو يبتسم لنا بابتسامة الرضا».

وأضاف «هذا الحاج هو ضيف الرحمن، ويستحق منا كل تكريم وترحيب وخدمة ممكنة تقدم لإنسان على وجه هذه الأرض؛ ولذلك فإنه لزاماً علينا أن نرتقي بالخدمات إلى مصاف أرقى الخدمات في العالم.. أرقى ما يمكن أن يقدمه إنسان لأخيه وكيف ونحن نقدم هذه الخدمات لضيوف الرحمن؟».

وأشار سموه إلى موافقة مجلس الوزراء في جلسته يوم الاثنين الماضي على مشروع المسار الإلكتروني لحجاج الخارج، مؤكدًا أن هذا المسار سيكون من نتائجه توفير أحدث الخدمات وأرقاها لحجاج بيت الله الحرام ليؤدوا مناسكهم في راحة واطمئنان.

"طالع محليات"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة