ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأسماء تنشر على موقع (الجزيرة)..
قرعة إلكترونية علنية لـ(4) آلاف مواطن السبت والأحد والاثنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تبدأ أيام السبت والأحد والاثنين القادمة إجراءات القرعة العلنية الإلكترونية لأكثر من أربعة آلاف شخص ممن صدرت لهم أوامر سامية بالمنح ومن لهم طلبات قصيرة لدى أمانة منطقة الرياض وذلك ضمن عدد من المخططات المعتمدة.

أعلن ذلك معالي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أمين منطقة الرياض الذي قال إنه بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية - حفظه الله- والقاضية بسرعة تنفيذ المنح على مستحقيها، حيث حددت أيام السبت والأحد والاثنين 27-28-29 من ذي القعدة الساعة 9 صباحاً بقاعة الملك فيصل بفندق الإنتركنتننتال.

التوزيع على دفعات

حيث سيتم التوزيع على دفعات خلال الأيام الثلاثة المشار إليها وستعلن أسماء المزمع اجراء القرعة لهم على موقع الأمانة بالإنترنت وفي الصحف المحلية والصحف الإلكترونية.

وأشار معالي المهندس المقبل إلى أنه سيعقب هذه القرعة قرعات أخرى بإذن الله وسيعلن عنها في حينها وسيكون الحضور لهذه القرعة اختيارياً لمن أراد، وبعد إجراء القرعة ستعلن النتائج للمقترعين برسائل على هواتفهم المحمولة برقم القطعة والمخطط.

هذا وقد أكملت الإدارة العامة للأراضي والممتلكات استعداداتها لإجراء هذه القرعة لتحقق بإذن الله الأهداف المرجوة مع تقبل الإدارة الملاحظات والمقترحات لتقييم القرعة والوصول إلى الأفضل دائماً.

القرعة الخامسة

وتعتبر هذه القرعة الخامسة التي يتم إجراؤها وحظيت برضاء وسعادة الجميع لتحقيقها للعدالة وخروج الجميع برضا نحو هذه القرعة.

وسيتم نشر أسماء الممنوحين البالغ عددهم أكثر من أربعة آلاف شخص على موقع الجزيرة www.al-jazirah.com

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة