ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اليمين الاسرائيلي يتقدم بفارق كبير على الوسط واليسار
منظمة التحرير: نتنياهو قضى على احتمالات السلام وخيار الدولتين

رجوع

 

القدس المحتلة - الناصرة - بلال أبو دقة - رندة احمد - الجزيرة:

أكدت الدكتورة حنان عشراوي ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي ، بنيامين نتنياهو يقضي بسياساته على احتمالات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين ، وشددت على أن خيار الدولتين بات مهدداً منذ فترة، ولكن نتنياهو يضع اللمسات الأخيرة على القضاء على حل الدولتين، خاصة على الدولة الفلسطينية المترابطة جغرافياً والقابلة للحياة..

واعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي ، بنيامين نتنياهو، رسمياً مساء الثلاثاء، عن تبكير إجراء الانتخابات البرلمانية الإسرائيلية «الكنيست»مطلع العام المقبل، بعد أن فشل بتمرير الميزانية العامة . وأضافت د.عشراوي أن الشعب الإسرائيلي يتجه نحو اليمين، ولكنه سيدرك، في المستقبل القريب ، بأن هذه السياسات لها عواقب وخيمة ليس على الفلسطينيين والمنطقة فحسب، وإنما على إسرائيل أيضاً.

واظهرت نتائج استطلاعات للرأي أجريت في اسرائيل لاستيضاح ملامح الخارطة السياسية الجديدة تقدما واضحا لمعسكر اليمين على حساب معسكري الوسط واليسار في إسرائيل.وبحسب نتائج استطلاع أجرته صحيفة هآرتس تقدم معسكر اليمين بحصوله على 68 مقعدا في الكنيست القادمة، في حين حصلت أحزاب الوسط واليسار مجتمعة على 52 مقعدا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة