ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تتيح لمشتركيها متابعة «تداول» عبر «موبايلي مباشر»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»، اتفاقية تعاون مع المجموعة الوطنية للتقنية «مباشر» لإطلاق خدمة «موبايلي - مباشر» التي تمكّن جميع المشتركين من متابعة سوق المال السعودي «تداول» من خلال «موبايلي - مباشر» نت بلس، وتطبيقات الموبايل (آي فون، أندرويد، بلاك بيري)، وذلك كأول مشغل للخدمة في المملكة. ويأتي إطلاق خدمة «موبايلي - مباشر» في إطار ريادة «موبايلي» وقدرتها على تسخير التقنية بشكل مرن لتقديم أسهل الحلول والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات مشتركيها في كافة المجالات.

وقال المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي لحوكمة الشركة بشركة «موبايلي»، إن هذه الخدمة سوف تساهم في توفير الوقت للمهتمين بسوق الأسهم السعودي «تداول»، فهي تعتبر حلاً مثالياً لمتابعي السوق السعودي الذين لا يمتلكون وقتاً كافياً لتحليل بيانات وأخبار السوق، حيث تقدم خدمة «موبايلي - مباشر» معلومات ومعطيات السوق أولاً بأول.

من جانبه أكد الدكتور وليد رشيد البلاع العضو المنتدب للمجموعة الوطنية للتقنية بأن شراكة «مباشر» مع «موبايلي» تعد شراكة استراتيجية لتلبية رغبات مشتركي «موبايلي» المهتمين بالسوق السعودي « تداول»، وسنسعى جاهدين معهم لتقديم خدمة مميزة لسوق المال السعودي.

وتعد مباشر مزود المعلومات ذا الأداء العالي والمتكامل الذي يوفر كافة معلومات سوق الأسهم بشكلٍ فوري وكذلك في منطقة الوطن العربي، وفق مجموعة متكاملة من الخواص المتطورة وأدوات تحليل الفني المتقدمة التي يتوقعها المستثمرون الفاعلون في عمليات المداولة اليومية في مختلف أسواق المال في المنطقة، كما يعتبر توفير معلومات السوق من قبل مباشر هي الخدمة الأولى من نوعها التي تقوم على أساس الاشتراكات وذلك في مناطق المملكة والوطن العربي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة