ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تطلق خدمة «زيرو ويكيبيديا» في «جيتكس دبي»
الاتصالات السعودية تعلن شراكة إستراتيجية مع «ويكيميديا»

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت الاتصالات السعودية عن قيام شراكة إستراتيجية مع مؤسسة «ويكيميديا Wikimedia Foundation»، بإطلاقها خدمة «زيرو ويكيبيديا» حصرياً لعملائها، التي تمنحهم إمكانية التصفح المجاني للموقع بشكل مرن على جميع أجهزة الجوال، وذلك على هامش فعاليات «جيتكس دبي 2012».

وستكون الخدمة متاحة لعملاء الجوال باللغات العربية والإنجليزية والأوردية والبنغالية والتجالو (الفلبينية) عبر موقع الخدمة، zero.wikipedia.org، أو m.wikipedia.org، من خلال متصفح جهاز الجوال، وتتميز الخدمة إلى جانب مجانيتها، بالسرعة في تصفح المحتوى، يقدر بالضعف عن التصفح العادي.

هذا ويأتي إطلاق خدمة «زيرو ويكيبيديا» دعماً للجهود المتواصلة من قبل الاتصالات السعودية في مجال نشر الوعي الثقافي والموسوعي, حيث يعتبر أشهر موقع موسوعي عالمي ويحتل الترتيب الخامس عالمياً من حيث نسبة المستخدمين على الإنترنت، علاوة على أنه موسوعة متعددة اللغات يمكن لأي مستخدم تعديل وتحرير وإنشاء مقالات جديدة فيها، وذات محتوى حر، يقوم على تشغيلها مؤسسة ويكيميديا وهي منظمة غير ربحية.

علما أن الاتصالات السعودية تمتلك مجموعة كبيرة من الخدمات الحصرية التي تختص بها عملاءها، كما يندرج إطلاق خدمة «زيرو ويكيبيديا» تأكيداً على اهتمامها بعملائها، وتغطية كافة احتياجاتهم، إضافة إلى تطوير الخدمات بشكل متواصل يلبي كافة التطلعات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة