ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى بأعضاء وعضوات الجامعة
مدير جامعة نجران يبدي استعداده لسماع ما يعرفه بجوانب الخلل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية:

اتسم اللقاء السنوي لمدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، بأعضاء وعضوات هيئة التدريس أمس بشفافية عالية، اتضحت من خلال طرح بعض العقبات التي قد تؤثر في أداء الأكاديميين. وأكد الحسن، استعداده لاستقبال أي عضو هيئة تدريس أو طالب أو إداري وسماع ما لديه من ملاحظات أو اقتراحات تساعده في التعرف على أي جوانب خلل أو قصور في أي جهة من الجامعة، مهيباً بالجميع الحضور إلى مكتبه أو التواصل معه شخصياً عبر الأيقونة المخصصة لذلك على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وجدد الحسن، خلال اللقاء الذي عُقد بالمسرح الرئيس، ونقل عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة لكليات البنات بالأثايبة، وكذلك فرع الجامعة بمحافظة شرورة، حرص إدارة الجامعة على حصول كل طالب على حقوقه كاملةً من حيث تكافؤ الفرص والعدالة في قبول الطلاب في التخصصات المختلفة، وتوفير فرص التعليم والتدريب على أعلى مستوى ممكن، إضافة إلى انتقاء أفضل الأساتذة في كافة التخصصات، وعدم التساهل للحصول على مخرجات مميزة.

بعد ذلك تلقى وكلاء الجامعة وعمداء الكليات عدداً من الاستفسارات، إلى جانب تقديم العديد من الاقتراحات التي تساعد في نهوض العملية التعليمية، والقفز بالجامعة إلى مصاف الجامعات المتقدمة.. ثم استعرض وكيل الجامعة للتطوير والجودة عدداً من الإنجازات التي حققتها الوكالة من ضمن الخطة الإستراتيجية للجامعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة