ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال الجولة التفقدية لميناء جدة الإسلامي:
خالد الفيصل يرحب بالحجاج ويدشن عددا من المشاريع

رجوع

 

جدة - عبدالقادر حسين:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، أن إمارة المنطقة تسعى لإنجاح حج هذا العام، ومساعدة جميع الجهات المعنية مشيرا أن جميع المؤسسات التي تقوم بخدمة الحجاج معنية براحة الحاج منذ قدومه إلى ذهابه وتوفير كل متطلباته للحج.

ووجه الفيصل خلال جولته التفقدية في ميناء جدة الإسلامي صباح أمس الأول للإشراف على سير العمل، كافة العاملين بمواصلة الجهود والإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن والعمل بكافة الإجراءات والمشروعات والخطط التطويرية التي تحسن من الأداء وتسرع الإنجاز بما يحقق تطلعات وتوجيهات قيادة هذا البلد الكريم.

وكان سموه توجه فور وصوله إلى رصيف سفن الركاب لاستقبال فوج من ضيوف الرحمن القادمين وهنأهم بسلامة الوصول وتمنى لهم طيب الإقامة في الديار المقدسة، وقدم لهم سموه الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

ثم انتقل سموه بعد ذلك الى برج المراقبة البحري للاطلاع على عرض عن مشروعات ،انشاء مواقف متعددة الأدوار للسيارات الواردة، اعادة تأهيل البنية التحتية وتوسعة الطريق رقم 8 واستكمال المرافق والتجهيزات.

انشاء مبنى الادارة البحرية وعدد آخر من المباني الأمنية والاداريةوقام سموه بعد ذلك بوضع حجر الأساس لبعض تلك المشروعات وتدشين عدد آخر منها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة