ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم تبوك يكريم المتفوقات بجائزة المنطقة للتفوق العلمي

رجوع

 

تبوك - نواف العتيبي:

كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الطالبات المتفوقات والحاصلات على جائزة تبوك للتفوق العلمي في عامها الخامس والعشرين، وذلك بحضور مساعدة مدير التربية والتعليم بالمنطقة لشئون الطالبات الأستاذة نجلاء الشامان بقاعة لمارا للاحتفالات، حيث بدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك دكتور محمد اللحيدان، وعبر الشبكة التلفزيونية، كلمة هنأ فيها المكرمات من قيادات تربوية وطالبات، وأضاف أن الجائزة اليوم بلغت ربيعها الفضي (25) عاماً والتي تعنى بحجر الزاوية ألا وهي التربية والتعليم التي أضيفت لها هذا العام جائزة البحث العلمي وجائزة الابتكار العلمي، وكرم بها طالبان سيمثلان المملكة في أمريكا، مقدما شكره وشكر منسوبي التعليم بالمنطقة لصاحب الجائزة ورجل التعليم الأول بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان على جهوده المبذولة ودعمه اللامحدود طيلة السنوات الماضية.

بعد ذلك ألقت الأستاذة نجلاء الشامان كلمة بهذه المناسبة ذكرت فيها أن الجائزة احتضنت إنجازات أبناء وبنات المنطقة وفتحت ذراعيها لأصحاب الهمم ووصفتها بأنها فكرة نبيلة تفتق عنها الكثير من الكنوز والحديث عنها يجعلنا نقف إجلالاً وعرفاناً لراعيها، وما ذلك إلا شاهد من شواهد العناية بالتعليم وبثروة الوطن وأمله.

بعد ذلك توالت الكلمات، حيث ألقت منسقة الجائزة وداد البلوي كلمة أشارت فيها إلى دور الجائزة في زرع روح التنافس بين المتفوقات بمختلف المراحل التعليمية وحرص كل الطالبات على الحصول على الجائزة منذ بدأ العام الدراسي. فيما ألقت الطالبة هبة العطوي كلمة المتفوقات، بعد ذلك قدمن طالبات الثانوية الثالثة عشر أوبريت بعنوان (السراج المنير) حظي بإعجاب الحاضرات. بعد ذلك قامت الشامان بتكريم المتفوقات وتوزيع الشهادات عليهن. حضر حفل التكريم كل من مديرة الإشراف التربوي جوهرة المعلم، والمساعدة أنيسة الهندي وتربويات المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة