ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استعداداً لتصفيات كأس العالم
منتخب مصر يواجه اليوم الكونغو ودياً بالإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - ياسين عبدالعليم:

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم، الجمعة، مباراته الودية الدولية الأولى بمعسكره المغلق بالإمارات أمام نظيره منتخب الكونغو في إطار البرنامج الإعدادي للفراعنة لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكّد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر على أهمية هذا المعسكر وخوض مباراتين وديتين في ظل توقف النشاط الكروي بمصر منذ مطلع فبراير الماضي وعدم خوض اللاعبين إلا لمباريات قليلة جداً شملت لقاءات ودية ورسمية. وأوضح أنه يسعى خلال مباراتي الكونغو وتونس إلى الوصول باللاعبين إلى درجة كبيرة من الانسجام وخصوصاً أنهم غائبون عن المباريات الودية الدولية منذ فترة طويلة بعد ما تم إلغاء المعسكر السابق بسبب الخلافات مع الشركة الراعية لاتحاد كرة القدم المصري.

وأضاف برادلي أنه سيحاول الدفع بأكبر عدد من اللاعبين في لقاء اليوم أمام الكونغو لتجربتهم والوقوف على مستواهم الفني والبدني وخصوصاً أن لاعبي الأهلي سيتركون المعسكر عقب المباراة مباشرة عائدين إلى القاهرة للاستعداد مع فريقهم لمواجهة فريق صن شاين النيجيري في مباراة الإياب للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واصطحب برادلي معه لهذا المعسكر 27 لاعباً هم: في حراس المرمي: عصام الحضري، شريف إكرامي، أحمد الشناوي، والدفاع: أحمد حجازي، أدم العبد، أحمد سعيد أوكا، حسام غالي، أحمد فتحي، إسلام رمضان، باسم علي, محمد عبد الشافي، وفي الوسط: محمد ناصف، حسام عاشور، محمد النني، إبراهيم صلاح، حسني عبد ربه، صالح جمعة، محمد صلاح، عمر جابر، محمد إبراهيم ، محمد أبو تريكة، شيكابالا، وليد سليمان، الهجوم: أحمد تمساح، عمرو زكي، ناجي جدو، أحمد حسن مكي.

وكان منتخب مصر قد دخل المعسكر المغلق بالإمارات بعد سلسلة طويلة من الشد والجذب مع الشركات الراعية حول إقامة أو إلغاء المعسكر الذي بدأ يوم 8 ويستمر حتى 18 أكتوبر الجاري ليخوض خلاله مباراتين وديتين طبقاً للأجندة الدولية الأولى اليوم مع الكونغو والثانية أمام تونس يوم الثلاثاء المقبل ضمن استعداداته لمواجهة زيمبابوي في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة