ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فعل وردة الفعل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الهلال يُغادر الآسيوية على يد أولسان

التعليق: لحسن الناقور

أولاً ألف شكر للجمهور الغالي على حضور مباراة أولسان ووالله إني حزنت مثلكم بل كان فيني من الحماس والروح ما يكفي لجرف أولسان بموج أزرق عالٍ ذلك الأربعاء لم ينجح فيه إلا أنتم أيها الجمهور الغالي وما أحزنني هو ذلك المشهد الحماسي حتى ونحن نتلقى هدفين وأنا والجميع نراهن نعم نستطيع..

أتيتم من كل حدب وصوب وجئتم من ساعات مبكرة وفي عيونكم من الحماس ما يكفي لبطولات وبطولات وليست مباراة لأنكم عشاق الذهب وتعودتم عليه ..

كل الأعذار لن ترضيكم وكل الكلام لن يوفيكم فأنتم قلبنا النابض وسلاحنا الأول ورجال فخر القارة الآسيوية وزعيمها آسيا أصبحت أكثر صعوبة من الماضي ولكن الزعيم تعود على الصعاب ويشهد بذلك رجال قد صنعوا المعجزات ونسير نحن على نهجهم نقاتل إلى أن نحقق الغايات

قول الأمير عبد الرحمن بن مساعد ( أصعب الأشياء و أكثرها سهولة أغمض الأشياء و أكثرها وضوحا ) فعندما يقول صعبة تعرف أن أبو فيصل يخطط للصعاب بالعمل فقط وبإذن الله سترون نتائج تبهر الجميع فعندما قال إنها صعبة سيعمل بقوة الجبال على إزالة الصعاب وقد بدأ.. لن نحبط ولن نمل وسنقف مع زعيمنا وسندعمه.. سيقف ويعود ويحاول بشكل مختلف بإذن الله مباراة الوحدة للمنافسة على الصدارة وعودة روح الفريق بإذن الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة