ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد والأهلي والاتفاق والتعاون إلى نصف نهائي كأس الاتحاد للناشئين
النصر ردّ الدَين للهلال ليخرجا معاً من البطولة

رجوع

 

سدد النصر جزءًا من ديونه المتراكمة على الهلال ورد خسارة الدور الأول من غريمه بـ3 اهداف لهدف بذات النتيجة، وحرمه من بلوغ نصف نهائي كأس الاتحاد للناشئين في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال لحساب المجموعة الثالثة ضمن الجولة السادسة «آخر جولات المرحلة التمهيدية للمسابقة».

سجل للنصر أحد مدافعي الهلال خطأ في مرماه (2) وخالد الغامدي من خطأ من خارج المنطقة اكتفى أمامه لاعبو دفاع الهلال والحارس بالاتكال على بعضهم (48), وخالد الشويع من «ضربة جزاء» (88), فيما سجل للهلال عبدالرحمن اليامي برأسية جميلة (32).. وشهدت المباراة طرد مدافع الهلال عمران القرني, وإنذار كل من: خالد الشويع، وعبدالرحمن الهاجري، وعبدالله الحماد «النصر»، ورفيدي الأسمري، ومشعل الحوطي، ومهند فلاتة «الهلال».

قدم الفريقان مباراة باهتة وضعيفة فنياً، طغت عليها الاجتهادات الفردية من اللاعبين, نجح لاعبو النصر في بدايتها في خطف هدف مبكر ليتراجعوا جميعاً دفاعاً عن مرماهم، والاعتماد على الهجمات المرتدة، ومحاولة التساقط مع كل كرة مشتركة؛ بحثاً عن صافرة من الحكم أحمد الرميخاني، وقد نجحوا في ذلك بامتياز, تاركين للهلال حرية السيطرة والاجتهاد الفردي الذي لم يفده.

هذه النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 12 نقطة في المركز الثاني في المجموعة, وجمدت رصيد الهلال على 10 نقاط ثالثاً ليفقد الفريقان معاً فرصة بلوغ المرحلة الثانية، تاركين البطاقة المؤهلة للتعاون الذي خطفها بكل جدارة واستحقاق إثر فوزه على مضيفه الطائي في حائل بهدف دون مقابل، رافعاً رصيده النقطي إلى الرقم 13 متصدراً المجموعة.

وتأهل الاتفاق إلى المرحلة التالية متصدراً مجموعته الثانية بـ16 نقطة إثر فوزه السهل على القادسية بـ4 أهداف لهدف واحد، كما تأهل فريقا الاتحاد والأهلي عن المجموعة الأولى كمتصدر للمجموعة وأفضل فريق ثان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة