ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مؤتمر لتأهيل الفنادق والشركات والوكالات السياحية بمصر

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة:

تعقد المنظمة الدولية للسياحة الإلكترونية مؤتمرها السنوي الخامس للسياحة الإلكترونية بالقاهرة وذلك في الفترة من 15 إلى 16 ديسمبر المقبل بفندق موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويهدف المؤتمر لتأهيل الفنادق والشركات السياحية والوكالات الإقليمية والمحلية لمواكبة المتغيرات الحديثة في معطيات السوق وآليات التعامل مع المستخدم النهائي وفقاً لتوجهاته التقنية وعاداته في استخدام الشبكات الاجتماعية وأدوات الاتصال المبتكرة.

ويعقد المؤتمر بحضور وزيري السياحة والاتصالات المصريين، وتشارك ضمن الفعاليات غرفة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الـCIT، وكبرى الوكالات السياحية والشركات الدولية والإقليمية، بالإضافة إلى غرفة المنشآت الفندقية.

ويسعى المؤتمر إلى رفع مهارات وقدرات شركات السياحة المصرية لتعزيز الميزة التنافسية من خلال برامج للتسويق تعتمد على الأدوات الرقمية الحديثة، بهدف فتح أسواق جديدة وتوفير خدمات تتوافق مع مختلف الاحتياجات وترضي جميع الأذواق.

وعلى صعيد المنشآت الفندقية، فإن المؤتمر سيساهم في خلق أدوات ابتكار جديدة لرفع مستوى الخدمات والعروض المقدمة، كما سيعزز تطوير أدوات العرض على الإنترنت للتواصل مع العالم بأجمعه.

وكان الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء المصري، قد أكد زيادة معدلات السياحة المصرية إلى 10 ملايين سائح خلال الفترة الماضية بالرغم من التحديات الكبيرة التي سيطرت على مختلف القطاعات، وتوقع أن يصل عددهم إلى 12 مليونًا بنهاية العام الجاري 2012، موضحًا أن الحكومة المصرية تستهدف النمو بمعدلات السياحة إلى 15 مليون سائح بحلول عام 2015م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة