ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن فعاليات «جايتكس 2012»
«هنت اير العربية» تطرح منتجات سيرفر كول الحديثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة «هنت اير العربية»، إحدى شراكات شركة العيسى للمشاريع المتقدمة بالمملكة العربية السعودية، عن عزمها تقديم أحدث منتجات التبريد لغرف البيانات التقنية (Data center)، وذلك خلال مشاركتها في معرض جايتكس2012 بدبي، الذي ستنطلق فعالياته يوم 14 أكتوبر2012 وتستمر لمدة خمسة أيام.

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة صناعات العيسى، المهندس يوسف المطلق: «نحرص دائماً على توفير أحدث التكنولوجيا لعملائنا، إيماناً منا بضرورة تطوير مجتمعنا وحرصاً على رفاهيته. ويندرج تقديم سيرفر كول (ServerCool) لأسواق الشرق الأوسط، ضمن سلسلة المنتجات الحديثة والفريدة التي نهجت المجموعة على تقديم وطرح منتجات تتمتع جميعها بالكفاءة العالية وجودة التبريد وتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية».

وقال العضو المنتدب لشركة «هنت اير العربية»، المهندس نواف بن عبدالله المسعود: «يسعدنا أن نكون هذه السنة جزءاً من جايتكس، الذي يعد من أكبر وأبرز المعارض المتخصصة في المنطقة، وأن تكون مشاركتنا فرصة مثالية لتقديم حلول التبريد والتكييف لغرف البيانات وعرض منتجات سيرفر كول (ServerCool) والتعريف بمميزاته وبالخدمات المتكاملة والمتنوعة التي يوفرها للشركات، حيث تسعى شركة هنت اير العربية لإدخال تكنولوجيا التبريد المتطورة إلى المنطقة عبر شركائها العالميين».

هذا، ويتميز المنتج سيرفر كول (ServerCool) بقدرته على توفير الطاقة الكهربائية وتبريد أجهزة الخادم Server بكفاءة عالية ودون التأثير على العاملين بغرف البيانات، حيث إن المتعارف عليه هو تبريد غرف البيانات بكاملها مما يشكل ضرراً اقتصادياً وبيئياً وصحياً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة