ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأكبر من نوعه في المملكة
تحالف جديد لإطلاق المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2013م

رجوع

 

كشفت كل من شركة «إنفورما» للمعارض -المنظّمة لمعرض الصحة العربي، ثاني أكبر معرض دولي للرعاية الصحيّة في العالم، وشركة معارض الرياض (REC) التي تنظّم معرض الرعاية الطبية السعودي منذ 15 عاماً، عن توحيد جهودهما لإطلاق «المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2013» في الفترة بين 12 و 14 مايو 2013 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويترجم المعرض الذي ترعاه وزارة الصحة التعاون الإستراتيجي بين الشركتين، جامعاً بين الخبرة والسمعة العريقة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات ، ليكون بذلك أضخم حدث متخصّص من نوعه في المملكة، ويخاطب كافة احتياجات القطاع الصحي السعودي المقدّر حجمه بحوالي 20 مليار دولار أميركي.

وأعرب سايمون بايج، المدير المنتدب لقسم علوم الحياة في شركة «إنفورما» للمعارض، عن سعادته الشديدة لهذه الخطوة قائلاً: «نحن متحمّسون جداً للمساهمة في إطلاق أوسع حدث صحّي متخصّص في المملكة العربية السعودية. ونحن نتوقّع أن يتحوّل هذا الحدث الذي سيقام بالشراكة مع «شركة معارض الرياض» إلى الوجهة المفضّلة لجميع أهل الاختصاص، موفّراً لهم فرصة التواصل والإطلاع ومواكبة فرص الأعمال التي ينبض بها القطاع الصحي السعودي.

وذكر زياد الركبان، مساعد المدير العام في شركة معارض الرياض أنّ «معرض الرعاية الطبية السعودي 2011» سجّل نجاحاً مشهوداً بمشاركة 152 عارضاً من 20 دولة، وزيارة أكثر من 8 آلاف خبير ومتخصّص»، وأضاف الركبان: «نحن واثقون أنّنا من خلال دمج هذا المعرض بما حقّقه من نجاحات طوال الأعوام الماضية مع ما تتمتّع به شركة «إنفورما» للمعارض، سنتمكّن من توفير بيئة أعمال صحيّة للعارضين الساعين إلى تعزيز وجودهم في الأسواق، والتواصل المباشر مع مجموعة واسعة من كبار المشترين وأصحاب القرار من القطاعين العام والخاص، سواء في المملكة أو خارجها.

وتعليقاً على هذه الخطوة الواعدة، اعتبر وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح المزروع أنّ منظمي «المعرض والمؤتمر الصحي السعودي» ملتزمون بكل تأكيد بأن تحمل كل جلسات المؤتمر التي سيتضمنها الحدث قيمة علميّة راقية، وأن تأتي مواكبة للتطوّرات الطبيّة الراهنة، وأن تتمتّع بمستوى تخصّصي رفيع يرقى إلى أعلى المستويات. وأضاف الدكتور المزروع: «سيحرص المنظمون كذلك على تسليط الضوء على أحدث الدراسات والتقنيّات الطبيّة الحاصلة في العالم بهدف تعزيز معارف الحاضرين وتطوير قدراتهم.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة