ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لجامعة الملك سعود باليوم العالمي للصحة النفسية الموافق 10 أكتوبر من خلال عدة فعاليات قام بها حيث شارك اللجنة الوطنية لرعاية المرضى النفسيين وأسرهم بوزارة الصحة من خلال الفعاليات التي أقيمت في جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز من خلال معرض وتم عرض آخر ما توصل له الطب النفسي من علاجات حيث كان من أهمها العلاج بالفن التشكيلي الذي تفاعل معه الناس من خلال تحليل الشخصية بالرسم التشكيلي وبلغ عددهم 170 مستفيداً وتم وصف علاج نفسي لهم.

كما ساهم أعضاء النادي في المسيرة التي أقامتها اللجنة بالإضافة إلى عرض وشرح واف عن العلاج بالترفيه من خلال بعض الألعاب الخاصة بالإضافة إلى استعراض أهم المستشفيات العالمية التي استطاعت أن تصل إلى مراحل متقدمة في العلاج النفسي.

من جهة أخرى نظم نادي المسؤولية ندوة طبية داخل جامعة الملك سعود بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية حيث ألقى د. فهد الجبيري محاضرة عن أسباب وعلاج الأمراض النفسية بالطرق الحديثة البعيدة عن التقليدية استفاد منها أكثر من 200 طالب وطالبة.

كما قام النادي بطباعة وتوزيع برشور توعوي بهذا الشأن.

وعبر مدير النادي الطالب نبيل الزهراني أن الاحتفال باليوم العالمي يأتي ضمن مبادرة النادي للاحتفال بجميع الأيام العالمية التي تتوافق مع توجه المجتمع السعودي والتي تساهم في تنمية المجتمع وتوعيته وتثقيفه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة