ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمناسب حصوله على نسبة 99 % في الثانوية العامة وبدعم من الشيخ خالد آل إبراهيم..
جمعية إنسان تكرم الطالب رائد القحطاني بسيارة كامري «2013»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) أحد أبنائها المتفوقين بسيارة جديدة كامري موديل 2013 التي تبرع بها الشيخ خالد بن إبراهيم آل إبراهيم في حفل بهيج حضره معالي الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر وعدد من أبناء الجمعية، وسلم السيارة الأستاذ إبراهيم بن خالد آل إبراهيم نجل الشيخ خالد.

جاء هذا التكريم للابن رائد القحطاني بعد أن حصل على تقدير ممتاز بنسبة 99.23% في الثانوية العامة القسم العلمي؛ حيث أقيم الحفل بنادي إنسان الاجتماعي.. وفي كلمة له ثمن مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف دعم الشيخ خالد آل براهيم لهذه الجائزة الثمينة، موضحاً أن هذه المبادرة الكريمة تأتي امتداداً لدعم الشيخ خالد لبرامج وأنشطة الجمعية منذ نشأتها، بما في ذلك الرعاية التعليمية، وبين اليوسف في كلمته بهذه المناسبة دعم الشيخ خالد للجمعية وحرصه على ملامسة احتياجات الأبناء وتشجيعهم على مواصلة التعليم، ونيل أعلى الدرجات العلمية من خلال تقديم العديد من الجوائز القيمة والتشجيعية للمتفوقين من أبناء الجمعية، سيما في حفل التفوق الذي تنظمه الجمعية سنوياً لأبنائها المتفوقين في جميع المراحل الدراسية.

وأوضح اليوسف أن فكرة الجائزة سنَّة حسنة سوف تنظم بشكل سنوي بدعم من رجال الأعمال والمحسنين. وفي سياق آخر ذكر اليوسف أن نادي إنسان الاجتماعي يعتبر حاضنة تربوية وتعليمية وتثقيفية يهدف إلى اكتشاف مهارات الأبناء وتنمية مواهبهم وتدعيم قدراتهم التعليمية.. بما يحتويه من قاعات تعليمية، ومعمل للحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والمرسم الفني والصالات الرياضية، والأنشطة المتنوعة التي ينظمها النادي للأبناء. كما ينظم النادي العديد من الدورات التوجيهية والتعليمية والمهارية استفاد منها العديد من الطلاب.

وفي ختام كلمته، كرر اليوسف شكره للشيخ خالد آل إبراهيم ولابنه إبراهيم بن خالد آل براهيم على هذه الرعاية الكريمة والتي تأتي تجسيداً لمفهوم التعاون الذي حث عليه ديننا الحنيف. كما شكر معالي الدكتور حمود البدر على ما قدمه ويقدمه من دعم ومساندة مادية ومعنوية لهذه الجمعية.

كما عبر الطالب رائد القحطاني الذي حاز الجائزة، والذي بلغت نسبته (99.23%) والتحق بكلية الطب عن شعوره في هذه المناسبة السعيدة.. وقال «قابلت الشيخ خالد آل براهيم في المخيم الربيعي الذي رعاه من أجلنا لبث الفرح في نفوسنا، وإدخال السعادة إلى قلوبنا، ولزرع مفاهيم التعاون والإخاء والتعاضد فيما بيننا، وتدفق البهجة والمرح وممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية مما كان له الأثر الإيجابي في النفوس، وبزغ بريق الأمل عندما تشرفت بالسلام عليه تلازمه ابتسامة لا تفارق محياه، وكان يسأل كل واحد منا عن أمنيته في المستقبل، وعندما علم بأنني من المتفوقين وعدني بشراء سيارة إذا حصلت على درجة تفوق. وها هي الأمنية تتحقق فالفضل لله سبحانه وتعالى ثم بتشجيعه ودعمه الكريم.. ولا غرابة فقد عرف عنه البذل والعطاء ومساهمته الفاعلة في دعم الجهات الخيرية والإنسانية، وقدم الطالب رائد شكره وتقديره لسعادة الشيخ خالد آل براهيم على هذا التكريم المميز والذي سيكون حافزاً لتحقيق أعلى المراتب بإذن الله.

من جهته، عبر ضيف الحفل إبراهيم بن خالد آل إبراهيم عن سروره لمشاركته في رعايته حفل تكريم الطالب رائد القحطاني نيابة عن والده، متمنياً له التوفيق في مساره التعليمي.

وفي ختام الحفل تسلم الطالب رائد القحطاني مفاتيح السيارة وهي من نوع كامري 2013 وسط مشاركة ما يزيد على مائة من طلاب النادي والذين شاركوه فرحته بهذه المناسبة.

كما سلم الدكتور حمود البدر درعاً تذكارياً للشيخ خالد آل إبراهيم تسلمه نيابة عنه ابنه إبراهيم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة