ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير مرور الأسياح لـ«الجزيرة»:
قضينا على شبح السرعة والتفحيط اختفى وعلى الجميع اتباع الأنظمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسياح - تركي الفهيد:

أكد مدير مرور محافظة الأسياح المقدم فهد الطريقي، أن تنظيم عدة نقاط رصد السرعة «الرادار» بطريق بريدة الأسياح وبعدد من مراكز المحافظة نجح بالقضاء على شبح السرعة وحدّ من وقوع الكثير من الحوادث المرورية، مضيفاً أن إدارة المرور تراقب جميع الطرق والمواقع الخطرة داخل حدود نطاق العمل المروري وتم وضع الحلول العاجلة لتلافي أخطارها.

وأشار المقدم الطريقي في حديثه لـ(الجزيرة) إلى أن المرور يضع ملاحظاته في إغلاق التقاطعات الخطرة من خلال لجنة السلامة المرورية بالتنسيق مع اللجنة الخاصة بذلك والمكونة من المحافظ ومدير المرور ورئيس البلدية، وتم مؤخرا وضع لوحات تحديد السرعة واللوحات الإرشادية على طريق الملك عبدالعزيز وداخل المراكز التابعة.

وحول انتشار ظاهرة التفحيط بين الشباب ذكر الطريقي أن ظاهرة التفحيط اختفت وتلاشت بعد تطبيق حجز المركبة وإيقاف السائق والغرامة حسب المادة (69) من نظام المرور وتتم مراقبة حركة السير عن كثب ومتابعة المخالفين وضبطهم بما فيهم صغار السن والعمالة غير المرخصة.

وفي نهاية حديثه طالب مدير مرور الأسياح قائدي المركبات بالعمل على اتباع السرعة النظامية وعدم تجاوزها والعمل على اتباع أنظمة وقوانين المرور التي لم يتم وضعها إلا لحمايتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة