ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي حفر الباطن يطالب بإيقاف متعهد نقل مخلفات البناء

رجوع

 

حفرالباطن - عبدالله السعيدي:

عقد المجلس البلدي بحفر الباطن جلسته بحضور رئيس المجلس البلدي الدكتور عادي العادي، وخلال الجلسة طلب العضو عقاب السويط البلدية بإيقاف تراخيص البناء والترميم والعقود مع الشركة المختصة بإزالة المخلفات للمباني، والتي تسببت بتذمر للمواطنين من الأسعار وعدم الاهتمام بالعقد من الشركة للمواطن في تأخير إزالة المخلفات.

وأوضح أمين المجلس طلال المطيري أنه تمت مناقشة وضع لجنة متخصصة لمتابعة قرارات وخطابات المجلس باقتراح من عضو المجلس البلدي النوري اللغيصم، وعن بإيقاف الشركة من رخص التراخيص والبناء، وذلك من أجل الاطلاع على التعميم الوزاري الخاص بالآلية لنقل المخلفات للمباني والضوابط التي تتم عن طريقه التعاقد مع الشركات، وتأهيل شركات أخرى للمنافسة بتخفيض الأسعار. قال رئيس البلدية محمد الشايع إن التعاقد مع الشركات مفتوح للجميع وضرورة الاجتماع مع لجنة النظافة والخدمات وتقديم تقرير مفصل بذلك.

وأشار بأن اللجنة الفنية أصدرت تقريراً بخصوص الجولة الميدانية على بعض مشاريع البلدية وصيانة الشوارع. وأكد التقرير بأن نسبة الزفلتة بحفر الباطن بلغت حوالي 48%، ورفع خطاب إلى سمو وزير البلدية بشأن اقتراح إنشاء جسور مشاة مخصصة للمدارس على شوارع 30 متراً فما فوق، وطالب عضو المجلس البلدي رضا المخيدش بإنشاء مخطط سكني شمال حفر الباطن وتمت إحالته إلى لجنة الأراضي والتخطيط العمراني لدراسته وإبداء الآراء حيال ذلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة