ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة تدعو للمشاركة في مؤتمرها العالمي الـ(13)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دعت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي الثالث عشر الذي تعقده الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل الباحثين في المملكة العربية السعودية وخارجها للمشاركة بما لديهم من بحوث علمية جديدة.

وأكد رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة الدكتور صالح العليان، أن المؤتمر سيركز هذا العام على ما استجد من طرق علاجية لأمراض التنفس واليرقان والتغذية لدى حديثي الولادة.وأوضح أن المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات التخصصية التي تقام في المنطقة العربية لأنه مع مرور الزمن اكتسب سمعة ليس على المستوى المحلي فقط بل على المستوى العالمي لمشاركة العديد من المنظمات الصحية التي تعنى بطب حديثي الولادة مثل الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال وجمعيات الاتحاد الأوروبي لحديثي الولادة.

وذكر الدكتور صالح العليان أن المؤتمر يقوم على تحضيره نخبة من الاستشاريين وأساتذة الجامعات السعودية من أعضاء الجمعية الذين يقومون باختيار عدد من المتحدثين الذين أثبتوا ريادتهم في هذا المجال ليشاركوا بما هو جديد من بحوث علمية وخبرات عالمية مبنية على الدليل والبرهان. ومن المتوقع أن يحضره ما يزيد عن 800 مشارك من الممارسين الصحيين في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة. وأضاف إنه سيعقد على هامش المؤتمر العديد من ورش العمل، كما سيصاحبه معرض يشارك فيه العديد من الشركات الطبية لعرض الجديد من منتجاتها، وسيمنح المشاركين ساعات طبية مستمرة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة