ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المواطنات الممنوحات يتابعن القرعة عبر الدائرة المغلقة
الرياض تشهد قرعة (علنية) إلكترونية لـ(400) منحة سكنية .. اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تبدأ صباح اليوم السبت بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتيننتال القرعة العلنية الإلكترونية لأكثر من أربعة آلاف شخص ممن صدرت لهم أوامر سامية بالمنح ومن لهم طلبات مقيدة لدى الأمانة وذلك ضمن عدد من المخططات المعتمدة. ذكر ذلك معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أمين منطقة الرياض، وقال إنه بناء على التوجيهات السامية الكريمة المبلغة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية حفظه الله، هذا وسيتم توزيع هؤلاء الممنوحين على دفعات ثلاث خلال أيام: السبت والأحد والاثنين؛ حيث ستعلن الأسماء المزمع إجراء القرعة لهم على موقع الأمانة بالإنترنت وفي الصحف المحلية والإلكترونية.

قرعة مماثلة

واشار المهندس المقبل أنه سيتم اجراء قرعة مماثلة بإذن الله وسيعلن عنها في حينها موضحا معاليه أن الحضور اختياري لمن أراد وبعد اجراء القرعة ستصل للمقترعين رسائل على هواتفهم برقم القطعة والمخطط.

«الجزيرة» تقف على الاستعدادات

هذا وكانت «الجزيرة» قد وقفت على الاستعدادات التي اتخذت والتقت بمدير الإدرة العامة للأراضي والممتلكات المهندس سعود العبيسي بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات لتخرج بهذه الايضاحات الأكثر شمولا عن القرعة.

الحقيقة تمشيا مع توجيهات معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل فقد حرصت الجزيرة على الإعداد والترتيب لهذه القرعة وهي الخامسة ومراعاة العدل والعلنية كما تحقق ذلك في المرات السابقة، وكافة التعليمات متوافرة أثناء اجراء عملية القرعة ليتمكن الجميع من الإلمام بها.

الممنوحات من المواطنات

هذا، وقد تم تخصيص إحدى القاعات لتواجد المواطنات اللاتي تم منحهن أراضي وسيتولى القسم النسائي في الأمانة بالترتيب وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهؤلاء المواطنات وسوف يشاهدن عملية القرعة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة بواسطة شاشات كبيرة.

جهود مقدرة

وبهذه المناسبة لا ننسى أن نشيد بتعاون واهتمام كافة أجهزة الأمانة، وكذلك جهود واهتمام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام ممثلة في مديرها الأستاذ إبراهيم الدعيلج، وكذلك القسم النسائي في أمانة منطقة الرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة