ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

قال سمو الأمير نواف بن فيصل إن هناك 50 شخصا من اعضاء الجمعية العمومية تنطبق عليهم شروط الترشح لرئاسة اتحاد الكرة. وهذا يؤكد أن اللائحة التي أشرف سموه على إعدادها ويعرف كامل تفاصيلها عندما كان رئيسا لاتحاد المكرة تحتاج إلى مذكرة تفسيرية توضح هذا الامر بعد أن اتفق الجميع بما فيهم المتحدث الإعلامي لانتخابات الجمعية العمومية أن الشروط لا تنطبق إلا على شخص واحد او اثنين فقط.

* * *

حديث الكابتن علي كميخ عن رئيس النصر وتفرده بالرأي والقرار جاء صادما لمحبي العالمي . فكميخ من أكثر المحبين والمخلصين لنادي النصر، ومن الصعب أن يتحدث بمثل ذلك الشكل لو لم ير شيئا لا يمكن السكوت عنه. وليس صحيحا ما أثير من ان كميخ قد انضم لتيار مضاد لرئيس فهو يضع مصلحة النصر فوق كل اعتبار وهو أبعد الناس عن التحزب.

* * *

غدا يخوض منتخبنا الأول مباراة ودية مهمة ضمن تجاربه التي يجريها استعداد للتصفيات الآسيوية وكأس الخليج. وتتطلع الجماهير الرياضية السعودية ان ترى منتخبا مختلفا عن ذلك الذي رأته أمام اسبانيا والجابون، وأن تكون بصمات رايكارد قد بدأت تظهر بعد اكثر من عام من اشرافه على الاخضر.

* * *

ما يتخذه الاتحاد من اجراءات وخطوات تسبق مواجهتي نصف نهائي الاندية الاسيوية هي من ابسط حقوقه التي كفلتها لانظمة واللوائح كتقسيم المدرجات ومطالبته بإجراء الكشف عن المنشطات. كما ان خطوته بشراء كامل حصته من التذاكر يؤكد حرص الادارة على دخول مباراة الذهاب بأقصى قوة وطاقته لكسبها بشكل يضمن لها الارتياح في مباراة الإياب.

* * *

عندما يهاجم غير الهلاليين مدير المركز الاعلامي الهلالي ويطالبون بإقالته فذلك بلاشك يكشف مدى نجاح المدير في عمله. حيث لم يعرف عن أولئك الحرص على مصلحة الهلال. بل ان محاربتهم له مكشوفه وعلنية كشفتها الكثير من المواقف التي يعرفها القاصي والداني من الهلاليين.

* * *

يتعرض نائب رئيس النصر لضغوط من اجل الاستقالة واحلال شخصية اخرى مكانه رغم نفي رئيس النادي الامير فيصل بن تركي. وربما تنجح تلك الضغوط استغلال للنتائج المتردية للفريق الكروي رغم ان نائب الرئيس الحالي جاء في وقت صعب وبضغوط أجبرته على قبول المنصب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة