ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد فوزه برئاسة اتحاد الكرة المصري
علام يتحدى «الألتراس» ويعلن عودة الدوري العام في موعده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أسفرت نتائج انتخابات إتحاد كرة القدم المصري لاختيار مجلس إدارة جديد يدير شؤون اللعبة لمدة أربع سنوات قادمة « 2012 - 2016 « عن فوز جمال علام، رئيس منطقة الأقصر لكرة القدم، بكرسي الرئاسة بعد حصوله على 110 أصوات من إجمالي الأصوات الصحيحة في الجمعية العمومية متفوقاً على منافسيه إيهاب صالح الذي حصل على 41 صوتاً وأسامة خليل الذي حصل على 39 صوتاً.

وحسم حسن فريد رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، منصب نائب الرئيس بعد حصوله على أعلى الأصوات في منافسة شرسة مع أحمد مجاهد بعد ما حسما معركتهما في العضوية، وفاز بباقي مقاعد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري كل من: إيهاب لهيطة وعصام عبدالفتاح وحمادة المصري ومحمود الشامي ومجدي المتناوي وسيف زاهر وخالد لطيف وسحر الهواري التي فازت بمقعد المرأة والمحاسب سيف الله مصطفى بمقعد مراقب الحسابات.

وفي أول تصريحات للصحفيين عقب فوزه بمنصب رئيس اتحاد الكرة المصري أكد جمال علام أن أول تحركاته ستكون نحو عودة بطولة الدوري العام من جديد في الموعد المحدد 17 أكتوبر الجاري بعد توقفها منذ مطلع فبراير الماضي بسبب أحداث مذبحة استاد بورسعيد.

وعن سؤال حول معارضة رابطة مشجعي النادي الأهلي «الألتراس» المتواجدين حالياً أمام قصر الرئاسة للمطالبة بعدم انطلاق بطولة الدوري قبل القصاص لشهداء بورسعيد، قال علام: «يجب أن يعود الدوري العام، وعودة كل المسابقات من جديد، حتى نضمن انطلاقة جديدة للكرة المصرية، وسنفتح صفحة جديدة مع «الألتراس»، وأنا لا أحمل أي عداء لأى طرف، وأنا مع الدعم الكامل من أجل الحفاظ على حقوق الشهداء». وأعلن علام عن أنه سيعقد اجتماعًا مع العامري فاروق، وزير الرياضة لمناقشة عودة النشاط الكروي في مصر، كما أعلن عن أهمية تطوير معسكرات إعداد المنتخبات خلال الفترة المقبلة، خاصة المنتخب الأول الذي يخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014.

يذكر أن الحكومة المصرية ممثلة في رئيس الوزراء ووزيري الداخلية والرياضية تمسكت بانطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2012 -2013 يوم 17 أكتوبر الجاري، وأكدوا قدرة الجهات الأمنية على تأمين جميع مباريات المسابقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة