ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتأسيس شركة مختصة بتنفيذ المشاريع البيئية والصناعية
«السيف» توقع اتفاقية شراكة مع«هيتاشي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت مجموعة السيف اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة هيتاشي اليابانية لتأسيس شركة مختصة بتنفيذ عقود مقاولات الهندسة والإنشاء المتعلقة بالمشاريع البيئية والصناعية، وذلك يوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر 2012.

وتضمنت الإتفاقية تقديم خدمات الهندسة، والتوريد والتركيب، وأعمال الإنشاء والصيانة المتعلقة بالمشاريع الصناعية والبيئية والتي تشمل تطوير المصانع والمرافق الصناعية، ومحطات توليد الطاقة، ومشاريع النفط والغاز، والمنشآت البتروكيماوية، ومحطات التبريد المركزية، ومحطات معالجة المياه والصرف الصحي وتحلية المياه، بالإضافة إلى الأعمال الكهربائية والميكانيكية المتعلقة بالمباني ومشاريع البنى التحتية.

وتمت مراسم توقيع اتفاقية الشراكة بمقر مجموعة شركات السيف الكائن بالرياض، وقد وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة مجموعة السيف المهندس خالد بن مساعد السيف، والرئيس التنفيذي لهيتاشي السيد توشياكي هيغاشيهارا. وشملت مراسم التوقيع كلمة من المهندس خالد السيف وكلمة من السيد توشياكي هيغاشيهارا عبرا فيها عن سعادتهما بإتمام مراسم الشراكة بين المجموعتين كما اطلعا على خطة العمل الخاصة بالشركة الجديدة وتمنيا مزيدا من العمل والنجاح للكيان الجديد، الذي سيصب في مصلحة اقتصاد الوطن.

وتعد مجموعة السيف من المجموعات الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط منذ تأسيسها عام 1951م، وتشمل نشاطات المجموعة الهندسة والإنشاء والمقاولات المتخصصة والعامة، وإدارة المستشفيات، وتوريد وتركيب المعدات الطبية، وأعمال التشغيل والصيانة وإدارة المنشآت، والأعمال الكهروميكانيكية، وتوليد الطاقة.

وتعتبر شركة هيتاشي بلانت تكنولوجيز إحدى أكبر شركات مجموعة هيتاشي التي تحتل الصدارة عالميا في مجالها منذ عام 1910 م. وتشمل الشركة مجالات متعددة من الأعمال، مثل أعمال البنية التحتية والطاقة والتكييف وتوريد المعدات الصناعية. وترتكز الشركة بشكل أساسي على تطوير أعمال نظم معالجة المياه وأنظمة التدفئة والتهوية وأنظمة الطاقة والبتروكيماويات استغلالاً لنقاط القوة كمورد حلول شامل، كما أنها ساهمت في العديد من المشروعات في منطقة الخليج وحول العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة