ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حظيت بمشاركة واسعة من الأطفال
ماكدونالدز تختتم حملة «أحبك ياوطني» بحفل تكريم الفائزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتويجاً لختام حملة «أحبك يا وطني» التي أطلقتها «ماكدونالدز السعودية» بالتعاون مع مجموعة الحكير بمناسبة اليوم الوطني، أقامت الشركة حفلاً تكريمياً للأطفال الفائزين بأفضل الرسومات الفنية الإبداعية التي تعبر عن محبة الوطن في عيون الأطفال.

وحظيت الحملة بمشاركة واسعة من الأطفال في كبرى المراكز التجارية بمدينتي الرياض والدمام، علاوة على مشاركة أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية «بناء» الذين عايشوا هذه الفرحة الاحتفالية باليوم الوطني وقاموا بترجمة مشاعرهم الجملية تجاه الوطن إلى أعمال فنية رائعة.

وجاء إعلان أسماء الفائزين بعد قيام لجنة متخصصة من الإعلاميين بفرز الرسومات واختيار الأفضل منها، وتم توزيع الجوائز ضمن حفل بهيج بمدينة الحكير الترفيهية بمركز بانوراما التجاري، وحصل الأطفال الفائزون بالمركز الأول وهم رهف الخطابي، وتالا الخضير، وأفنان محفوظ، وفاطمة المحمدي على أجهزة IPhone4s، فيما تم تقديم أجهزة iPad2 و IPodللفائزين بالمركز الثاني والثالث.

وقال السيد عصمت الأعور مدير عام الاتصال والعلاقات العامة بشركة ماكدونالدز: «إننا سعداء بالمشاركة الفاعلة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً وذلك من خلال حملة « أحبك يا وطني»، وبإتاحة هذه الفرصة للأطفال للتعبير عن إبداعاتهم ومشاعرهم ضمن أجواءٍ من المرح والتشويق، حيث أن ماكدونالدز السعودية ومنذ تأسيسها عام 1992 دأبت على المشاركة في المناسبات الوطنية والاجتماعية.

من ناحيته قال الأستاذ ماجد الحكير الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير: «لقد نجحت شراكتنا مع شركة «ماكدونالدز السعودية» في إضافة بعد جديد لاحتفالية اليوم الوطني ، حيث لمسنا مشاركة واسعة من الأطفال في تسابقهم في التعبير عن حبهم للوطن، ونحن في مجموعة الحكير انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية نرحب بالمشاريع التي تعنى بدعم الاطفال وتوفير أنشطة تمتاز بالترفيه والتوجيه».

يذكر أن حملة «أحبك يا وطني» انطلقت يوم 19 سبتمبر2012م، وقد خصصت «ماكدونالدز السعودية» بالتعاون مع مجموعة الحكير، مساحات في عدد من المدن الترفيهية للمجمعات التجارية الشهيرة وهي السلام مول و بانوراما مول و حياة مول في الرياض إضافة لمدينة ألعاب أوشانيكا في مجمع الرياض جاليري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة