ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ذيب» تعزز أسطولها بمجموعة من موديلات 2013

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمت شركة ذيب لتأجير السيارات، قائمة جديدة من السيارات موديلات 2013 إلى اسطولها الحديث، وهي ضمن قائمة السيارات الفارهة، الرياضية والعائلية، وتشمل هذه القائمة سيارات رينج روفر سبورت، BMW730 LI، BMW530 I، BMW640i G Coupe، لكزس ES350 CC، دودج تشارجر، فورد تورس وشيفروليه سوبربان.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد بن أحمد الذييب، الرئيس التنفيذي لـ «شركة ذيب لتأجير السيارات»: نهدف في عملية تطويرنا المستمر لأسطول سياراتنا وتزويده بأحدث فئات السيارات الى التميز في خدمة عملائنا والوصول الى أقصى درجات الرضى، وإن حداثة وتنوع اسطول سيارات ذيب من أهم المزايا الحقيقية، ولعل سعينا الدائم لتحقيق التميز يجعلنا الاختيار الأمثل لعملائنا. فأسطولنا يشمل أكثر من 55 نوعا مقسمة للفئات الصغيرة، المتوسطة، الكبيرة، الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي. وانه مع اقتراب موعد إجازة عيد الأضحى وموسم الحج فإننا قررنا تدعيم أسطولنا بهذه الفئات نظراً لزيادة الطلب عليها في هذه الفترة ولتوفير سبل التنقل المناسبة لعملائنا في إجازتهم».

وأضاف: نعمل حالياً على تعزيز مواقعنا وفروعنا المنتشرة في جميع مناطق المملكة والبالغ عددها 29 فرعا، وذلك عبر افتتاح فروع جديدة لتوفير خدمات تأجير السيارات في كل من مطار الطائف، مطار الباحة ومطار جازان في المستقبل القريب، وكذلك افتتاح فرع جديد في حي الشفا على طريق ديراب الفرعي، بهدف تقديم خدمات أفضل للعملاء».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة