ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بوينج تعين عضواً منتدباً لوحدة الدفاع التابعة لها في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عينت شركة بوينج كريس سميث في منصب نائب الرئيس والعضو المنتدب لوحدة الدفاع التابعة لها في المملكة العربية السعودية في خطوة تهدف من خلالها لتعزيز علاقاتها في المملكة وللقيام بشراكة محلية جديدة. وستكون مدينة الرياض مقر عمل سميث، حيث سيعمل على ضمان تقديم الشركة أفضل مالديها لتلبية مختلف متطلبات المملكة في مجالات الدفاع والأمن. وسيعمل سميث مع رئيسه كريس رايموند، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والتخطيط الاستراتيجي في «بوينج للدفاع والفضاء والأمن»، وسيبدأ سميث ممارسة مهامه الجديدة فوراً، وسيعمل إلى جانب أحمد جزار، رئيس بوينج المملكة العربية السعودية. وبهذه المناسبة، قال رايموند: «نفخر بالعلاقة المستمرة التي تجمع بين بوينج والمملكة العربية السعودية منذ أكثر من 60 عاماً. ويأتي تعيين كريس بهدف ضمان استمرار نجاحنا المشترك خلال السنوات القادمة، حيث سيعمل في منصبه الجديد على تحقيق أعلى درجات الرضا لعملائنا في المملكة من خلال العمل الدائم على توفير أفضل المنتجات والخدمات للمملكة».

من جانبه، قال أحمد جزار: «تقدر المملكة العربية السعودية العلاقات طويلة المدى وتتطلع دائماً إلى الشراكات البنَّاءه. ويأتي تعيين كريس تأكيداً على التزام بوينج المستمر تجاه دعم الأهداف الاستراتيجية للمملكة وجهودها المتواصلة في تطوير قطاع الطيران المحلي».

يحمل سميث مرتبة الشرف من الدرجة الأولى في الهندسة من معهد ملبورن الملكي للتكنولوجيا، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديكين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة