ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقدّم تجربة الحواس المطلقة
باتشي ترفع الستار عن هويّتها الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت باتشي Patchi، الاسم العالمي الرائد في مجال صناعة هدايا الشوكولاته، هويتها الجديدة تأكيداً لالتزامها بالقيم التي جعلت منها الوجهة الأساسية التي يقصدها كل من يود أن يقدم هدية شوكولاته متميزة الشكل والمضمون.

وتم تدشين الهوية الجديدة في محال باتشي الراقية بشارع التحلية بجدة، بحضور السيد زاهد نوري المدير العام أحد مؤسسي مجموعة باتشي في المملكة العربية السعودية، والسادة أعضاء مجلس الإدارة نبيل نوري وإبراهيم الجماز، والسيد إيهاب يمق المدير التنفيذي للشركة في المملكة، وعدد من رجال الأعمال والصحافة والإعلام ووجهاء المجتمع.

وقال السيد زاهد نوري: إن إطلاق الهوية الجديدة لباتشي يجسد مدى الاهتمام البالغ الذي توليه الشركة لعملائها الكرام في السعودية وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات لهم بجودة واحترافية عالية، وتوفير مجموعة متنوعة من أفخر وأجود أنواع هدايا الشوكولاته. كما تواكب الانطلاقة الجديدة التوسع الكبير الذي حققته باتشي على مستوى دول العالم؛ ما جعلها تحتل مكانة مرموقة وبارزة بوصفها واحدة من أكبر العلامات التجارية العالمية في صناعة الشوكولاته.

وقال السيد إيهاب يمق المدير التنفيذي لشركة Patchi في المملكة إن الهوية الجديدة ستكون دافعاً قوياً لتنفيذ خطط الشركة التوسعية في المملكة؛ لكي نكون أقرب أكثر من عملائنا الكرام، ولمواجهة الطلب المتزايد والإقبال الكبير الذي تحظى به باتشي، التي لها الأفضلية في السوق السعودي. مؤكداً أن الهوية الجديدة ستُحدث نقلة نوعية وقفزة إلى العالمية على مستوى المنتجات والخدمات المتميزة التي تفخر باتشي بتقديمها للعملاء.

وأضاف يمق بأن الهوية الجديدة تعبِّر عن تجديدنا للالتزام بمهمتنا الرامية إلى تقديم هدية شوكولاته فريدة، تنال رضا وإعجاب الجميع بشكل عصري وعالمي جذاب، انطلاقاً من القيم الراسخة التي تتخذها باتشي نهجاً لها وهي (الإبداع والكرم والحماسة والحصرية). مضيفاً: «نتطلع من خلال إطلاق الهوية الجديدة لباتشي أن تكون منتجاً لكل يوم، ولكل الأوقات، ولكل فئات المجتمع، وغير مقتصر على المناسبات فقط».

وأشار يمق إلى النجاح الباهر الذي حققته Patchi في السوق السعودي، وانتشارها الواسع في مختلف مناطق المملكة بوتيرة متسارعة، أدت إلى ارتفاع عدد فروعها إلى 50 فرعاً، وتستهدف الوصول إلى 70 فرعاً بنهاية عام 2014م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة