ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقديراً لجهوده المتميّزة في خدمة الشركة
« الاتصالات الكويتية VIVA» تكرم زياد العتيبي نائب رئيس مجلس الإدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أقامت شركة الاتصالات الكويتية VIVA فيفا، مساء يوم الأربعاء الماضي بفندق الفيصلية بالرياض، حفلاً مميزاً لتكريم الدكتور زياد بن ثامر العتيبي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة فيفا الكويت، ورئيس العمليات الفنية بمجموعة الاتصالات السعودية STC السابق، تقديراً لدوره البارز وجهوده المتميزة في خدمة الاتصالات السعودية، وذلك بحضور الأستاذ عادل الرومي رئيس مجلس إدارة شركة فيفا الكويت، وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس سلمان البدران الرئيس التنفيذي لشركة فيفا الكويت.

وأشاد الأستاذ عادل الرومي، في كلمة بهذه المناسبة بدور الدكتور زياد العتيبي في تأسيس وخدمة شركة الاتصالات الكويتية فيفا، وجهوده المخلصة في تطور عمليات الشركة ومواكبة تنفيذ خططها الإستراتيجية منذ بداياتها الأولى عام 2008م حتى أصبحت الآن واحدة من أكبر وأفضل الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات في دولة الكويت، مؤكداً بأن مسيرة الدكتور زياد العتيبي العملية كانت مشرفة وحافلة بالعطاء الذي ساهم في تطور مجموعة الاتصالات السعودية ككل والوصول بها إلى العالمية.

ومن جانبه أثنى المهندس سلمان البدران الرئيس التنفيذي لشركة فيفا الكويت، بجهود الدكتور زياد العتيبي في خدمة شركة فيفا الكويت ومتابعته الدقيقة والمستمرة لأعمال الشركة وخاصة ما يتعلق بالجانب الفني والشبكة باعتباره رئيس العمليات الفنية بمجموعة الاتصالات السعودية، مما كان له بالغ الأثر الإيجابي في انطلاقة فيفا بقوة منذ الوهلة الأولى وتفردها بتوفير خدمات متميزة بجودة وكفاءة عالية ساهمت في نيل ثقة العملاء واحتلال الشركة مركزاً مرموقاً في سوق الاتصالات الكويتي.

ووصف المهندس البدران، الدكتور زياد العتيبي بأنه قيادي متميز، وأحد الرجال الأوفياء الذين ساهموا في تطور قطاع الاتصالات بالمملكة، من خلال فترة عمله الطويلة والمليئة بالإنجازات. متمنياً له دوام التوفيق والسداد في حياته العملية الجديدة.

ومن جهته قدم الدكتور زياد العتيبي، بالغ شكره وتقديره لشركة الاتصالات الكويتية فيفا ممثلة في رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي وكافة العاملين بالشركة، لما أعربوا عنه من مشاعر فياضة وإخوة صادقة وتقدير له بمناسبة انتهاء فترة عمله في شركة فيفا الكويت. منوهاً بالتطور الكبير الذي حققته فيفا الكويت خلال فترة وجيزة خاصة في ظل الأجواء التنافسية التي يشهدها سوق الاتصالات الكويتي.

وعبر العتيبي عن سروره بهذا التكريم الذي يؤكد وفاء شركة فيفا الكويت لكافة منسوبيها، وحرصها الدائم على التواصل معهم سواء أكانوا على رأس العمل أو خارجه، متمنياً للجميع التوفيق والسداد ولشركة الاتصالات الكويتية المزيد من التقدم والازدهار لتكرس ريادتها في صناعة الاتصالات في الكويت. وفي ختام الحفل تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة