ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رحم الله سليمان العيسى
عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غيب الموت واحدا من أهم أعمدة الإعلام السعودي الذي أفنى حياته الطويلة في خدمة المليك والوطن والكلمة والقلم، غيب الموت معالي المستشار سليمان بن محمد العيسى الذي عرفه المواطن السعودي من خلال تواجده الإعلامي المكثف.. كانت بدايته رحمه الله معلقا رياضيا في التلفزيون السعودي، وقد أحبه الجمهور الرياضي في كل مكان بعد ذلك عرفه المواطن من خلال برنامجه (المشهور مع الناس) الذي استمر عدة سنين وكانت جولاته من خلال هذا البرنامج شملت أنحاء المملكة كلها، كان رحمه الله شخصية محبوبة لدى جميع الأوساط الإعلامية وكان صديقا للجميع وقد عرف عنه الصوت المتزن والرزين المرتبط بالأحداث الجادة والرسمية.

وكان متواصلا مع أصدقائه ومحبيه ويرحب بالنقد الهادف ويستمع إلى أي ملاحظات تدور حول برامجه الشيقة التي كان يقدمها من خلال التلفزيون وكان رحمه الله أيضاً متواجداً في الصحافة السعودية وله أعمدة ثابتة ومقالات في عدة صحف سعودية.

لقد كانت علاقتي بمعالي الأستاذ سليمان العيسى منذ أكثر من ثلاثين عاماً ودائماً حينما يريد الحضور إلى المنطقة الشرقية يتصل بي قبلها بيوم أو يومين، وكان رحمه الله دائم السؤال عن أصدقائه القدماء أصدقاء المقاعد الدراسية الجامعية وكان له تواجد إعلامي كبير في المحافل الرسمية و الإعلامية.

من هنا لا يسعني إلا أن أرفع أكف الدعاء للمولى القدير أن يشمل فقيدنا الغالي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان على فقيد الإعلام إنه سميع مجيب..

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

* مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بالشرقية

al.mulhem@hotmail.com
 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة