ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فرع المياه: سنغير التوصيلة
ترسبات المياه وألوانها السوداء تزعج مواطنين بالجوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

يتذمر بعض المواطنين بمنطقة الجوف، من ترسبات المياه التي تصل إلى منازلهم بين حين وآخر, والتي يميل لونها إلى اللون البني. إلا أن حالة المواطن عبدالله القايد، تعتبر حالة أخرى، حيث إن المياه التي تصل إلى منزله لونها أسود أشبه بزيوت السيارات المحروقة على حد وصفه.

يقول المواطن القايد لـ(الجزيرة): إنه منذ نحو أربعة أشهر وهو يراجع مديرية المياه بالجوف، لوجود ترسبات مائية في المياه التي تصل إليه، وتفاجأ عند ما فتح خزان المياه لتنظيفه بأن المياه سوداء أشبه بزيت السيارة المحروق، بالرغم من أن الخزان جديد ويتم تنظيفه بشكل دوري! ويضيف القايد: إنه تقدم بمعروض رسمي لمدير عام المياه بالجوف، وأحيل طلبه للصيانة، واطلع العاملون بالصيانة على المشكلة منذ فترة, وذكروا له: أن المشكلة تكمن كون منزله يقع في نهاية الشبكة، وقالوا: إنهم سيعالجون المشكلة، إلا أنهم لم يقوموا بذلك حتى كتابة هذا الخبر. واستغرب المواطن أن تكون مياه تشرف عليها جهة حكومية أن تكون بهذه المواصفات!!. مستغرباً أن يصل تلوث المياه إلى هذه الدرجة، مما يؤثر على حياتي وحياة أبنائي وأسرتي وجيراني.

إلى ذلك قال المتحدث الرسمي بالمديرية العامة للمياه بمنطقة الجوف الأستاذ أحمد الرويلي: أنه سبق وتقدم لنا المواطن بشكواه لدى المديرية وقد تمت معاينة الموقع والشخوص عليه من قبل المختصين لدينا بحضور المواطن, وتبين أن تلك الترسبات بسبب وقوع منزله عند نهاية الخط والتوصيلة المنزلية عند تلك النهاية, وسيتم حل المشكلة بتغيير مكان التوصيلة حسب خطة العمل علماً بأنه داخل ضمن نطاق مشروع توسعة مشاريع المياه لسكاكا وقارا واللقائط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة