ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام الدورة الشرعية الأولى بالحرس الوطني للقطاع الغربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - فيصل المران:

اختتمت موخراً الدورة الشرعية الأولى وذلك بمقر مركز تدريب الحرس الوطني للقطاع الغربي في بحرة، بعد استمرارها أربعة أسابيع. وقد التحق بالدورة (25) فرداً من مختلف وحدات الحرس. وأشاد قائد المركز اللواء فيحان العتيبي، بالدور الكبير الذي تبذله إدارة إرشاد والتوجيه بالحرس الوطني للقطاع الغربي وما تقدمه من دورات وبرامج للمنسوبين.

ورحب مدير إدارة الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني للقطاع الغربي العقيد عبد الله القرني، بقائد مركز التدريب واهتمامه بمشاركة الخريجين فرحتهم منوهاً بجهود ودعم سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي لبرامج الإدارة وأنشطتها المختلفة وبجهود سمو الوكيل المساعد للقطاع الغربي ومساعد الوكيل للشؤون العسكرية بالقطاع.

وذكر القرني: أن الدورة تعتبر الأولى من نوعها لمنسوبي القطاع، وتمت بالتنسيق بين مركز التدريب وإدارة الإرشاد والتوجيه في القطاع، واستهدفت الأفراد من منسوبي الحرس الوطني للقطاع الغربي، وسوف يعقد بمشيئة الله تعالى دورة قادمة لضباط القطاع معتمد من قبل الحرس الوطني، وتهدف إلى تحفيظ القرآن الكريم وعلومه وزيادة التثقيف الديني للمنسوبين من منطلق حرص القيادة واهتمامها بكتاب الله وسنّة نبيه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة