ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برامج لنشر ثقافة الحوار بمحافظة الحريق

رجوع

 

الرياض - واس:

يواصل مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنفيذ العديد من البرامج الحوارية لنشر ثقافة الحوار وترسيخ مبدأ الوسطية والاعتدال والتسامح بين كل شرائح المجتمع وفئاته ، حيث اختتم مؤخراً بمحافظة الحريق محاضرة حوارية بعنوان « كيف تكوني محاورة ناجحة « قدمتها عضو لجنة التنمية الاجتماعية المشرفة التربوية منيرة الخثلان في القاعة الكبرى بمقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم .

وتطرقت الخثلان إلى عدة محاور منها مفهوم الحوار وأهميته ، وقواعد الحوار وأصوله ، صفات المحاور الناجح ، آداب الحوار الصحيح مدعمة بأمثلة حوارية . كما نظم المركز برنامجاً تدريبياً عن « مهارات الاتصال في الحوار « بمقر دار القناة بمحافظة الحريق قدمته رئيسة اللجنة النسائية والمدربة المعتمدة بالمركز نورة القويزاني ، كما نظم المركز برنامجاً آخر بمقر القاعدة العسكرية بالمحافظة ، حيث تعرف المستفيدون من خلال البرنامجين على بيان قيم الحوار وأدبياته، من خلال التأكيد على أبرز العناصر المهارية التي يتحلى بها المحاور، وأخلاقيات الحوار وآدابه المستقاة من الشريعة الإسلامية .

من جهة أخرى نظم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ركنين تعريفيين بأنشطة المركز بحافظة الحريق استمرت خمسة أيام حيث أقيم الأول بمقر دارة الفتاة والآخر بالإدارة العامة للشؤون التعليمية .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة