ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد مضاربة الأسبوع الماضي..
سكان دغيبجة يطالبون تعليم الطائف بافتتاح مدرسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي:

راجع مجموعة من سكان مركز دغيبجة شمال الطائف صباح أمس إدارة التربية والتعليم بالطائف، مطالبين بافتتاح مدرسة متوسطة وثانوية في المركز لإنهاء قضية مشاجرات طلاب دغيبجة مع طلاب أم الدوم في الثانوية الحالية في أم الدوم. أولياء الأمور وخلال مراجعتهم حملوا معه سيارة احدهم والتي تعرضت للتحطيم خلال المشاجرة الطلابية الجماعية الأسبوع الماضي والتي تحطمت فيها ثلاث سيارات وأوقف على إثرها 15 طالبا ونشرتها «الجزيرة» في حينها. وقال أحمد السميري وطريخم السميري: إن مراجعتهم لإدارة تعليم الطائف تأتي للمطالبة بافتتاح مدرسة متوسطة وثانوية بالمركز لحماية الطلاب خاصة بأن مشاجرات طلاب دغيبجة وأم الدوم تتكرر في متوسطة وثانوية أم الدوم منذ سنوات طويلة ولدى وزارة التربية والتعليم تصور كامل عنها.

وأضافوا قائلين: «مع تزايد وتكرار المضاربات أصبح ولي الأمر يخاف على ابنه ما قد يضطر معه أولياء الأمور في مركز دغيبجة لإيقاف دراسة أبنائهم في متوسطة وثانوية أم الدوم للحفاظ على سلامتهم من مخاطر المضاربات والتي تهدد الطلاب إضافة لأضرارها على الممتلكات وسلبياتها الكثيرة مطالبين بسرعة افتتاح فصول للمتوسطة والثانوية في مبنى ابتدائية دغيبجة أو استئجار مبنى للمرحلتين سيما أننا لانزال في بداية العام الدراسي». من جهته اجتمع مدير التربية والتعليم بالطائف مع أولياء الأمور واستمع لمطالبهم.

يشار إلى أن الجزيرة نشرت تفاصيل المضاربة الجماعية التي شهدتها ثانوية أم الدوم الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن تحطيم زجاج ثلاث سيارات وتم على ضوئها إيقاف 15 طالبا للتحقيق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة