ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

MBC تحتفل بإطلاق نسختها المصرية 16 أكتوبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – الجزيرة:

تقيم قناة «MBC مصرية» يوم 16 أكتوبر الحالي حفلاً إعلاميا بقلعة صلاح الدين الأيوبي يحضره وزراء الإعلام والثقافة والاستثمار المصريين ونجوم الإعلام والفن والثقافة والكتاب بمناسبة بدء بثها بمصر، وسيتم خلال الاحتفال الإعلان عن أسماء البرامج ونوعية المحتوي والمضمون الذي سيقدم بها.

وقال مدحت حسن مدير الإعلام بالقناة إن القناة ستبدأ بثها في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، موضحا أن القناة ستضم عددا من البرامج الاجتماعية والثقافية والسياسية بمشاركة عدد كبير من نجوم الإعلام، مضيفا أن بعض البرامج سيتم نقلها من «MBC1» إلى «MBC مصرية».

وأضاف أن عمليات البرامج تتم بطريقة تصاعدية، حيث سيتم في البداية وضع عدد من البرامج التي لها اهتمام جماهيري ثم سيتم وضع خريطة كاملة للقناة.

يذكر أنّ «MBC مصرية» تعاقدت مع عدد من الفنانين والإعلاميين لتقديم برامج جديدة على شاشتها منهم هاني رمزي الذي سيخوض تجربته الأولى في تقديم البرامج، كذلك تعاقدت مع بوسي شلبي لتقديم برنامج جديد على القناة، كما انتهت الإعلامية مني الشاذلي من تصوير برومو برنامجها الجديد الذي سيتم بثه على القناة دون الإفصاح عن اسم البرنامج، الذي يتناول القضايا الاجتماعية والسياسية بالمجتمع المصري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة