ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هزموا الشباب رايح جاي
شباب هجر للدور قبل النهائي في مسابقة كأس الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

حقق فريق شباب هجر بطولة مجموعته في كأس الاتحاد السعودي لفئة الشباب إثر فوزه المستحق في اللقاء الذي جمعه عصر الجمعة الماضي على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة كان فيها فريق هجر هو الأفضل، وحضرها جمهور كبير تقدمهم رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن النعيم ونائبه المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجماهير نادي هجر..

بادر هجر في التسجيل بعد مرور 19 دقيقة عند ما مرر سلمان العنزي كرة أمامية، انفرد أنور العبود بمرمى الشباب، تدخل الحارس للإمساك بها إلا أنها تفلتت منه، تابعها العبود وأكملها في المرمى محرزاً الهدف الأول لهجر ليضيف المهاجم صالح العرفج (ق 27) هدف التعزيز لهجر من تمريرة سلمان العنزي أيضاً، واجه حارس الشباب ولعبها بطريقة فنية رائعة لوب في الزاوية اليسرى لحارس الشباب مسجلاً الهدف الثاني لهجر، انتهى بهما الشوط الأول من اللقاء.. ليواصل هجر سيطرته على مجريات الشوط الثاني ولكنه أضاع العديد من الأهداف ليقلص الشباب النتيجة بتسجيله الهدف الأول (ق 55) سجله مهاجمه بندر الجبر من كرة عرضية أكملها في المرمى.

وتأتي أبرز الفرص ( ق 66) عند ما انفرد المهاجم صالح العرفج بمرمى الشباب من منتصف الملعب وفي مواجهة المرمى يتعرض للشد من مدافع الشباب ليحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لهجر في منتصف ملعب الشباب ولكن قراره الإداري كان غريباً حيث اكتفى بتوجيه الكرت الأصفر لمدافع الشباب بدلاً من الأحمر لينتهي اللقاء بفوز مستحق لهجر بهدفين مقابل هدف واحد للشباب..

وبهذه النتيجة رفع فريق هجر رصيده إلى 13 نقطة ضامناً بطولة مجموعته حيث وصل إلى الدور قبل النهائي من المسابقة رغم تبقي لقاء من دوري المجموعات يجمعه بفريق الاتفاق نهاية الأسبوع القادم. علماً بأن لقاء الدور قبل النهائي الذي يقام يوم الأربعاء 22-12-1433هـ..

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة