ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برادلي يشيد بأبو تريكة
منتخب مصر الأول يهزم الكونغو بثلاثية

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزاً كبيرا ًعلى نظيره الكونغولي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما بمدينة دبي الإماراتية وذلك ضمن معسكر الفراعنة استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

قدم لاعبو الفراعنة أداء متوسطا خلال المباراة التي جاءت بعد فترة غياب طويل لهم عن المباريات بسبب إلغاء المعسكر السابق وتوقف النشاط الكروي في مصر منذ فبراير الماضي ، إلا أن الفراعنة نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف حيث أحرز محمد أبو تريكة هدفين في الدقيقتين 40 و45، وأضاف محمد ناجي «جدو» الهدف الثالث في الدقيقة 42.

من جانبه أعرب الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر، عن عدم رضاه عن أداء الفراعنة في اللقاء الودي أمام الكونغو رغم الفوز بثلاثية نظيفة متمنياً أن يتطور الأداء أمام تونس يوم الثلاثاء في اللقاء الودي الثاني خلال معسكر الإمارات.

وقال برادلي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: « لا بد أن نعترف أن الفترة الحالية تشهد تحديات صعبة بالنسبة للمنتخب وهو ما يؤثر على تركيز اللاعبين رغم أنني أطالبهم بعدم التشتت والتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط» ، وتابع :» لعبنا جيداً في الشوط الأول وقدمنا عرضاً قوياً في 15 دقيقة فقط سجلنا خلالها ثلاثة أهداف ولكن في الشوط الثاني فوجئت بانخفاض معدلات سرعة اللاعبين وغياب الفاعلية».

وأشاد برادلي بأداء اللاعب محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفراعنة والنادي الأهلي بعد تألقه وإحرازه هدفين في اللقاء موضحاً أن أبوتريكة مثال للالتزام ومستواه الفني رائع وهو ما ظهر في اللقاءات الرسمية وأيضاً أولمبياد لندن 2012 عندما شارك مع المنتخب الأولمبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة