ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أمير الحدود الشمالية يتوج جامعة القصيم بكأس بطولة كرة الطاولة للجامعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

توج صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية جامعة القصيم بكأس بطولة كرة الطاولة على مستوى الجامعات السعودية. جاء ذلك خلال الحفل الختامي لبطولة الجامعات السعودية لكرة الطاولة أمس الأول، التي أُقيمت تحت إشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، باستضافة من جامعة الحدود الشمالية.

وقد قام سموه بتكريم الفرق المشاركة في البطولة التي أُقيمت في صالة مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية بعرعر، وكذلك كرّم سموه لجنة الحكام وممثلي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وقد فاز بالمركز الأول فريق جامعة القصيم، تلاه في المركز الثاني فريق جامعة المجمعة، ثم جاء في المركز الثالث فريق جامعة الملك فيصل، تلاه فريق جامعة الملك سعود بن عبد العزيز، وفي المركز الخامس حل فريق جامعة الحدود الشمالية، وتلاه في المركز السادس فريق جامعة جازان، وفي المركز السابع فريق جامعة الأمير سلطان، وأخيراً جاء في المركز الثامن فريق جامعة الإمام محمد بن سعود.

ومن جهته تشرّف معالي مدير جامعة الحدود الشمالية المنظمة للبطولة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر بتكريم سمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية لرعايته البطولة، شاكراً لسموه دعمه وحرصه الدائم على رعاية المسيرة الرياضية والشباب في المنطقة.

كما تشرف الأستاذ الدكتور وليد بن عبد الرزاق الدالي رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بتكريم سمو الأمير منصور بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد على مشاركته وحضوره الحفل الختامي للبطولة.

وعلى صعيد المسابقات الفردية والزوجية قام سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بتكريم الفائز ببطولة الفردي اللاعب فيصل المطيري من جامعة القصيم، وفي المركز الثاني محمد النضير من جامعة الملك فهد، وفي المركز الثالث فاز اللاعب صلاح المطيري من جامعة القصيم، وفي بطولة الزوجي فاز اللاعبان فيصل المطيري وصلاح المطيري من جامعة القصيم بالمركز الأول، وفي المركز الثاني فاز اللاعبان محمد مؤذنة ويزيد مؤذنة من جامعة جازان، وفي المركز الثالث فاز اللاعبان عبدالعزيز المغلوث وعبد الرحمن الشرفاء من جامعة الملك فيصل.

وأعرب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي عن شكره لجامعة الحدود الشمالية، ممثلة بمعالي مدير الجامعة ومنسوبيها وأعضاء اللجان التي أشرفت على تنظيم فعاليات البطولة؛ لإبرازها بصورة حضارية ومتميزة. ومن جهته أشاد مدير البطولة الدكتور محمد نسيم بالتنظيم الرائع والمتميز، والإنجاز الذي قامت به جامعة الحدود الشمالية، موصياً بتكرار استضافتها للبطولة في العام القادم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة