ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تشارك بفعالية في معرض ITU الدولي في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي:

زار معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عبد العزيز الضراب جناح شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» على هامش مؤتمر ومعرض (الاتصالات العالمي) الذي انطلقت فعالياته يوم أمس الأحد 14 اكتوبر ويستمر حتى 18 أكتوبر 2012م مدينة دبي ضمن جناح المملكة المشارك في هذا الحدث العالمي.

ورافق معاليه خلال زيارته مستشار وزير الاتصالات الدكتور عبد الرحمن العريني ، وستطرح «موبايلي» خلال مشاركتها بالمعرض إسهاماتها في العديد من جلسات النقاش التي يستضيف فيها المنظمون أبرز الشركات الرائدة في العالم للحديث عن التطبيقات والتحديات لمستقبل القطاع على النطاق الدولي.

و تعرض «موبايلي» من خلال جناحها أبرز تجاربها الفنية التي طبقتها في سبيل نشر خدمات الاتصالات في المملكة، وكذلك تجربتها في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخلق مستقبل جديد. وأكد حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء أن مشاركة «موبايلي» في هذا المحفل الدولي يجسد حرص الشركة على التواجد ضمن نخبة من أكبر مقدمي خدمات الاتصالات في العالم، الأمر الذي سيسهم في تقوية العلاقات بين الشركات إلى جانب نقل التجارب والحلول الفنية التي أحدثتها «موبايلي» في سبيل نشر خدمات الاتصالات في المملكة.

هذا وتحرص أغلب شركات الاتصالات في العالم على الحضور للمؤتمر والمعرض المصاحب له، للاطلاع على تجارب الشركات والاستفادة منها وخلق فرص التواصل مع المشاركين، والتعرف على آخر الخدمات في عالم الاتصالات حيث من المتوقع أن تعرض أكثر من 1300 شركة تعمل في مجال الاتصالات آخر تقنياتها وحلولها.

يذكر أن «موبايلي» قد دأبت على المشاركة في المؤتمرات والمعارض الدولية التي تقام في عدد من دول العالم بهدف إبراز المكانة التي وصلت إليها خدمات الاتصالات في المملكة ومن أبرز هذه المؤتمرات مؤتمر ومعرض الاتصالات العالمي الذي يعقد في مدينة برشلونه ويحضره نخبة من شركات الاتصالات في العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة