ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة الحبيب الطبية تعزز الثقافة الصحية عبر تويتر

رجوع

 

انطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية في نشر الوعي الصحي والثقافة الطبية بالمجتمع السعودي والعربي تقدم مجموعة د. سليمان الحبيب معلومات ونصائح صحية موثقة يقدمها كفاءات طبية متخصصة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الذي سعت المجموعة من خلاله للعمل على رفع مستوى التثقيف والقيام بالدور التوعوي والاجتماعي المنوط بها.

ويتابع حساب مجموعة د. سليمان الحبيب على تويتر عدد كبير من المشتركين يستفيدون مما يتم تقديمه من معلومات واستشارات مجانية عبر نخبة من أفضل الكفاءات العالمية الحاصلة على البورد الأمريكي والكندي والزمالات الأوروبية والغربية في مختلف التخصصات.

ونجح حساب المجموعة الرسمي في جذب الأنظار إليه منذ أول أيام انطلاقه من خلال مواكبته الأحداث إذ يقدم نصائح فورية في العديد من الأوقات التي كان أبرزها تعرض المملكة لموجات الغبار بالإضافة إلى حالات الحوادث والإسعافات الأولية للمصابين، كذلك تقوم المجموعة بإطلاق حملات توعوية للعديد من الأمراض حيث كان من بينها حملة تثقيفية لأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وهشاشة العظام وكذلك السمنة، وأيضاً أطلقت المجموعة حملة مكثفة طوال شهر رمضان المبارك الماضي تحت عنوان «هاشتاج رمضان شهر الصحة» قدمت خلالها معلومات منوعة عن صيام الحوامل ومرضى السكر والقلب والسمنة إلى جانب نصائح عامة أخرى.

يحظى متابعو الحساب بالاستفادة من الاستشارات المجانية التي يبحثون لإجابة عنها إذ يتم توجيه جميع الاستفسارات للجنة طبية متخصصة من أفضل الكفاءات ومن ثم يتلقى السائل إجابته الموثقة في أسرع وقت ممكن، كما فتحت المجموعة من خلال هذا الحساب قناة جديدة لمتابعيها للتعرف على آخر الوظائف الشاغرة المتاحة بكافة فروعها في دول الخليج، ولم يغفل القائمون على إدارة حساب مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على تويتر تلقي الملاحظات والشكاوى إذ يتم التعامل معها بمهنية واحترافية عالية تعكس مدى الحرص الشديد لدى المجموعة على التطوير المستمر وتقديم كل سبل الراحة لمراجعيها.

يذكر أن مجموعة د. سليمان الحبيب تلعب دوراً حيوياً في رفع مستوى الثقافة الصحية لدى المجتمع من خلال تنظيمها محاضرات توعوية في العديد من الملتقيات الدراسية والاجتماعية، بالإضافة إلى تنظيم زيارات دورية لطلاب المدارس للعمل على نشر الوعي الصحي بين النشء والمدرسين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة