ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بن سعيدان» تستعد لإطلاق عدد من المزادات العلنية لمخططات عقارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستعد شركة ناصر محمد بن سعيدان لإطلاق عدد من المزادات العلنية لمخططات عقارية في بعض مناطق المملكة وتحوز منطقة القصيم على جل اهتمام الشركة خلال الفترة القادمة حيث تستعد لإطلاق أول مزاداتها العقارية في مدينة بريدة نظرا لما تشهده من حركة اقتصادية ملحوظة زراعية وتجارية وصناعية.

وقال الشيخ ناصر بن سعيدان: أود أن ألفت النظر إلى أن بريدة تعتبر واحدة من أهم المدن في المملكة نظرا لما تقوم عليه من أنشطة متنوعة تجعل الاستثمار فيها محل استقطاب لكل العارفين بأهمية هذه المدينة والتي لا تخفى على أحد.

وأضاف أن المخطط المزمع إقامة المزاد العلني يشتمل على العديد من الميزات أولاها أنه مخطط صناعي وتجاري والمشتري سيتمكن مباشرة من الحصول على الصك الخاص بأرضه إلى جانب الفسح بالإضافة إلى الخدمات الشاملة ويمتاز بمجموعة من الميزات المهمة التي تشكل استقطابا واسعا من العقاريين والصناعيين والتجار. وتابع ناصر بن سعيدان : إن الفرصة مواتية الآن للجميع للدخول في هذا المزاد في ظل التخطيط المتميز والتقسيم الاحترافي للمخطط بحيث يتيح لجميع شرائح المجتمع الدخول فيه وعن استخدامات المخطط أوضح بن سعيدان أن المخطط يمتاز بالتنوع، وهي ذات استخدامات شاملة بحيث تتيح إعطاء المستثمر الخيار في كيفية الاستثمار، كما أن المخطط يحتوي على شوارع فسيحة، ومكتمل الخدمات بالإضافة إلى وجود مساجد وحدائق إلى جانب العديد من المرافق الخدمية، مبينا أن ما يميز المخطط هو وقوعه بين محاور طرق مهمة تشكل عصبا حيويا في هذه المنطقة من القصيم.

ويعتبر هذا المخطط باكورة أعمال الشركة في الربع الأخير من هذا العام وسيتلوه بمشيئة الله العديد من المزادات العقارية التي تعتزم الشركة أقامتها في الرياض والزلفي وفي مناطق أخرى من المملكة لتضاف هذه المشروعات إلى سلسلة نجاحات الشركة التي سجلتها على مدى سنوات طويلة من العمل الدءوب لتحقيق جميع رغبات عملائها في أنحاء المملكة.

وتعتبر شركة ناصر محمد بن سعيدان إحدى الشركات العقارية الرائدة في المملكة التي تهدف إلى تنمية الاستثمارات العقارية وتملك خبرات تراكمية تهيأت لها من خلال العمل الدءوب في الميدان العقاري لتنمية وتطوير الاستثمارات العقارية وقد أهلها ما تملكه من خبرات لإطلاق العديد من المزادات وعمليات البيع بهذا النجاح المشهود الذي استقطب أهم شركات ورجال الأعمال في السوق العقاري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة