ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير الكريم .. عبدالرحمن بن ناصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نهر عطاءاته متدفق بالخير يلبي كل نداء ويستمع لكل محتاج. سخاؤه في كل أرجاء المكان وفي كل المجالات، ودعم كبير في التكافل التعليمي والصحي والأمني والوقوف على صروح التعليم منها الجامعات والمراكز البحثية التي تقدم خدماتها إلى أبناء الوطن في دعم مناهجها وبحوثها في الرفع من مستواها ومواكبة التطور العلمي.

الحمد لله على نعمائه بشفاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج، وعودته الحميدة التي ترقبناها بكل شوق وخالص الدعوات، وقد كان سموه حاضرا مع وطنه وأبناء محافظته بقراراته وأياديه البيضاء ومتابعا لشؤون المواطنين في المحافظة، نعم نحن نحظى بكريم عطف سموه وحرصه الشديد على تيسير أمور المواطن وإعطاء كل ذي حق حقه.

لقد منح سموه من عمره المسؤوليات الكبرى والجهد والعطاء بلا حدود في خدمة الدين ثم المليك والوطن بروح البذل والإنجاز والتفاني ما يسطره التاريخ بأحرف من نور.

وسمو محافظ الخرج قلب يتسع لكل المحتاجين وصرح جود شامخ لما فيه خير الوطن، فسموه عطاء لا ينفذ ورجل له من الحنكة ما تجعله مدرسة نستنير بعمله في الإدارة والقيادة، فأوامره تأتي لمصلحة البلد والمواطن أولاً على حد السواء، يعطي ويمنح ويستمع كثيراً، وقوفه مع المواطن وقوف الأب مع ابنه، كثيراً ما نستمتع بمجالسته وجميل كلماته وترجله في حديثه مع المسئول والمواطن فهو يرى الجميع إخواناً وأبناءا له.

لم يغلق بابه في وجه كل من قصده بل بابه مفتوح للجميع يستمع وينصح ويأمر ويعطي، فسموه كريم بعطائه فطن في أوامره حنون في مناصحته، فحمداً لله على سلامتك جملة نكررها دوماً من القلب للقلب.

مساعد السالم / مساعد السالم وكيل محافظة الخرج

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة