ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استكمالا لاعتماد الجامعة كمركز تدريب واختبار
مدير جامعة المجمعة يلتقي وفد ممثلي شهادة كامبريدج لتقنية المعلومات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد:

استقبل معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في مكتبه يوم الأحد وفد ممثلي شهادة كامبريدج لتقنية المعلومات. واطلع معاليه على الاعتماد النهائي لجامعة المجمعة كمركز للتدريب والاختبارات على شهادة كامبردج الدولية لتقنية الحاسب الآلي التي تعدّ الشهادة الأولى عالمياً في مجال تقنية الحاسب الآلي، حيث أنها معتمدة في أكثر من 150دولة على مستوى العالم وتقدّم كافة ما يحتاجه المتدرب من مهارات في مجال الحاسب الآلي.

ومثّل شهادة كامبردج كل من الدكتور عمر باسودان مدير عام الشركة الوطنية المشغل الحصري لشهادة كامبردج والدكتور صالح باخشوان المدير التنفيذي للشركة الوطنية. واستمع معاليه لشرح عن شهادة كامبردج وما تقدمه من رفع جودة التدريب و نشر المهارات اللازمة والمعارف الضرورية في مجال الحاسب الآلي وتطبيقاته في المجتمع وأكد معاليه خلال اللقاء على ضرورة أن تتخذ الجودة والخدمة المجتمعية المتميزة رمزاً أساسياً للخدمة المقدمة للمجتمع المحلي .

وحضر اللقاء مدير عام شركة التدريب النوعي المشغل الرسمي لشهادة كامبردج في جامعة المجمعة الدكتور محمد السريحي. والدكتور محمد جابر المدير التنفيذي للشركة والأستاذ عبد الله الهوساوي مدير المشروع لدى الجامعة. وحضر اللقاء من جامعة المجمعة كل من عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ووكيل العمادة الدكتور عثمان بن عبدالله الصالح والمشرف على وحدة الاختبارات الدولية الدكتور عمر عكاشة رئيس قسم البرامج المجتمعية.وفي ختام اللقاء قدّم مدير عام شركة التعليم النوعي هدية تذكارية لمعالي المدير، مثمناً هذا التعاون البنّاء ومرحباً بكل ما فيه مصلحة للوطن والمواطن

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة