ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

لتعريف الزوار بأحدث الابتكارات
«أفايا» تطلق حزمة حلول الاتصال المرئية خلال جيتكس 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة:

تعتزم «أفايا» خلال مشاركتها بـ«أسبوع جيتكس للتقنية 2012» تعريف مرتادي الملتقى التقني الأول بالمنطقة بأحدث الابتكارات والتحولات في صناعة حلول الاتصالات المؤسسية.

وكشفت الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول اتصالات الشركات والحلول التشاركية أنها ستسلط الضوء خلال «أسبوع جيتكس للتقنية 2012»، على مدار خمسة أيام، على أهم التوجهات التي تؤثر في مكانة وتنافسية الشركات الإقليمية، مشيرة إلى أنها ستعرض حلول الحَوْسَبَة السحابية والافتراضية، وحلول تمكين الموظفين من استخدام أجهزتهم النقالة في بيئة العمل، والوسائط الاجتماعية، ومراكز الاتصال، والحلول الجوّالة، مع التركيز على حلول التشارك المرئي ودورها كهمزة وصل بين الشركة وعملائها وشركائها وموظفيها عبر الأجهزة المفضلة المختلفة.

وستعرض «أفايا» أيضاً أحدث حلولها الداعمة لتنافسية الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وسيتواجد خبراء «أفايا» طوال أيام «أسبوع جيتكس للتقنية» للتعريف بدور حلول الشركة العالمية في تمكين الشركات، الصغيرة والكبيرة، من تعزيز أعمالها من خلال مفهوم التشارك المرئي بما يحقق التواصل، بطريقة مبسَّطة وجماعية، عبر الأجهزة المختلفة.

وفي هذا السياق، يقول خبراء الشركات الاستشارية العالمية إن الشركات الشرق أوسطية باتت تنظر إلى حلول الاتصال المرئية كأحد الخيارات العملية الكفيلة بالحدّ من تكلفة انتقال وسفر الموظفين وما يترتب على ذلك من تكلفة باهظة.

وتزيل حلول الاتصال المرئية من «أفايا» الحواجز المكانية، إذ تعزز فاعلية وأداء الشركات بالتواصل مع موظفيها سواءٌ من يعمل منهم من خلال حاسوبه أو في غرفة الاجتماعات أو حتى عبر أحد أجهزته النقالة.

وتوفر «أفايا» حلول اتصال مرئية وتشاركية فائقة الدقة تشمل الحواسيب المكتبية والأجهزة النقالة، وكذلك نظم التواجد عن بُعد القائمة على بنية تحتية متدرجة وذات تشغيلية بينية.

وستكون الحلول الشبكية المبتكرة من «أفايا» محطّ اهتمام «أسبوع جيتكس للتقنية» هذا العام، بما في ذلك الحلول الشبكية ذات جاهزية التطبيقات التي تجمع بين حلول الاتصال المرئية والحلول الجوالة ومفهوم تمكين الموظفين من استخدام أجهزتهم النقالة في بيئة العمل.

وتتسم الحلول الشبكية من «أفايا» بمعايير فائقة من الموثوقية والأداء والحماية الأمنية، وتعتمد عليها الشركات والمؤسسات في أنحاء الشرق الأوسط للارتقاء بأداء أعمالها.

وتفضل الشركات ببلدان المنطقة حلول «أفايا» لالتزام الشركة العالمية بتوفير حلول شبكية دائمة التوافرية، ما يضمن لها أفضل مستويات المرونة والفاعلية والتدرجية، بل وتحقيق التفوّق على منافسيها.

وقالت «أفايا» إنها ملتزمة من خلال مشاركتها الثامنة بـ«أسبوع جيتكس للتقنية» بتحقيق شعار تمكين العملاء وتوطيد تنافسيتهم The Power of We™ عبر تحقيق أفضل معايير التنسيق والتعاون، واتخاذ قرارات الأعمال المدروسة، وتحقيق النتائج المرجَّوة بالسرعة الفائقة.

وستعرض «أفايا» في جناحها بقاعة زعبيل، المنصة Z-C20، مجموعة واسعة من خدماتها الداعمة لتنافسية قطاعات الأعمال المختلفة والشركات على اختلاف أحجامها.

وقال نضال أبو لطيف، نائب الرئيس لدى «أفايا» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: «يدرك مديرو وتنفيذيو وممثلو الشركات الذين يزورون جيتكس 2012 أن شركاتهم، على اختلاف أحجامها وأعمالها، بحاجة إلى إستراتيجية فائقة المرونة تواكب التوجهات الراهنة وتعزِّز معايير الاتصال والتشاركية، وهذا هو مجال تميّز حلول أفايا، فحلولها المبتكرة مصمَّمة لتمكين الشركات والمؤسسات من توفير التجربة التشاركية لموظفيها على امتداد أجهزتهم المفضلة دون المسّ بالمعايير الأمنية الصارمة، مثلما تمكِّنها من الإصغاء إلى عملائها عبر الوسائط الاجتماعية وتحويل ذلك إلى حوارات إيجابية، وتحقيق الاستفادة المُثلى من حلول الاتصال المرئية مع تقليص التكلفة الكلية للملكية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة