ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

سامسونج تعرض شاشات العرض المبتكرة الجديدة لزوار جيتكس 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة:

تعرض شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في قطاع التقنيات الرقمية، مجموعتها الشاملة من حلول العرض المرئي في أسبوع جيتكس للتقنية 2012، الذي يُقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وستعرض سامسونج شاشة العرض الشفافة «إن إل 22 بي»، وشاشة «إل إي دي ـ إل إف دي (إم إي 75 بي)» قياس 75 بوصة، وشاشة العرض الضخمة ثلاثية الأبعاد (فيديو وول 3 دي)، إضافة إلى عرض مجموعتها من حلول اللوحات الإعلانية الرقمية (إل إف دي) والتلفزيونات الذكية (الفئتين السابعة والثامنة).

وأوضحت الشركة أنه يمكن لمجموعة حلول العرض المرئي من «سامسونج» أن تستخدم بشكل فعّال في قطاعات متنوعة مثل: التعليم، والمؤسسات الحكومية، والضيافة، والرعاية الصحية، والطيران، وتجارة التجزئة، والشركات، ومراكز التسوق، كما يمكن استخدام شاشة العرض الشفافة وشاشة «إل إي دي ـ إل إف دي» في متاجر البيع بالتجزئة لتزويد المتعاملين بتجربة تفاعلية، كما يمكن استخدام شاشة إل إي دي ـ إل إف دي بقياس 75 بوصة كلوح إلكتروني في المدارس لتعزيز عملية التعليم المتاحة للطلاب. وستشتمل منصة عرض سامسونج في جيتكس على حلول القاعات الدراسية التفاعلية الذكية، إذ تعرض مجموعة من منتجات الشركة التي تضم: اللوح الإلكتروني، والكمبيوتر اللوحي «سلايت بي سي»، والأجهزة اللوحية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة