ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

أمير عسير يوجه (بر أبها) بتحجيج 242 حاجاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بابها بتحجيج 242 حاجاً ضمن قوافل الحج التي تنظمها جمعية البر كل عام والذين يقومون بأداء فريضة الحج لأول مرة هذا العام ضمن هذا البرنامج الذي تنظمه جمعية البر بأبها .

وقال سمو أمير منطقة عسير إن قيام الجمعية بتحجيج 242 حاجاً هذا العام هي نقطة الانطلاقة للجمعية في مثل هذه البرامج التي تخدم المجتمع وتساهم في نشر الخير والتعاون عليه ،متمنيا سموه ان يكون لدى الجمعية النية في تكرار مثل هذه البرامج لا سيما برنامج الحج والذي يعدّ التجربة الأولى للجمعية هذه السنة .

من جانبه أوضح أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس أن عدد المشاركين في الرحلة بلغ 242 حاجا بالإضافة إلى عدد من الدعاة ليوضحوا لهم أحكام الحج ومناسكه حتى يؤدوا الفريضة على علم وبصيرة.

وبين الشيخ بن فحاس أن رحلة الحج ستشتمل على العديد من البرامج والدروس والمحاضرات التوعوية عن مناسك الحج خلال فترة الحج مشيرا إلى إن رحلة الحج تأتي ضمن مشروع تحجيج التي تنفذها الجمعية خلال هذا العام 1433 هـ .

ووجه بن فحاس دعوته لرجال المال والأعمال في المنطقة لدعم مثل هذه البرامج التي تقوم على التعاون في الخير لأداء ركن مهم من أركان الإسلام، لا سيما وأن هذه الحملة هي الأولى من نوعها التي تقوم بها الجمعية هذا العام آملين تكرارها خلال الأعوام القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة