ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور أولياء أمور اللاعبين والمدربين وأعضاء مجلس الإدارة
القناص يكرم لاعبي منتخبنا للكاراتيه ويسلم مكافأة الرئيس العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

احتفل الاتحاد السعودي للكاراتيه بمجمع اللجنة الاولمبية السعودية بالرياض بنجومه الذين قدموا مستويات مميزة خلال مشاركاتهم العام الماضي في البطولات الخارجية والتي حقق نجومنا من خلالها العديد الميداليات تمثلت في بطولة غرب آسيا الأولى التي أقيمت في جدة وبطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان حيث جاء هذا التكريم في أمسية رائعة وبطريقة تعبر عن حرص مسئولي الاتحاد بأوليا أمور اللاعبين والدور الكبير الذي يولونه تجاه أبنائهم مما دفع برئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أن يكون أوليا أمور اللاعبين في مقدمة المكرمين في هذا الحفل، ونقل القناص تحيات سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على حرصه ودعمه للعبة من خلال المكافآت التي قدمها لنجوم الاتحاد نظيرا المستويات الكبيرة التي قدموها في مشاركاتهم الخارجية والتي كان أخرها إحراز الميدالية الذهبية في بطولة آسيا كأول ميدالية ذهبية يحقق الاتحاد منذ تأسيسه. وامتدح القناص الدور الكبير الذي قام به أولياء أمور اللاعبين خلال مشاركاتهم من دعم وتشجيع ووقوف وحضور ومتابعة والتي كانت ثمارها هذه الانجازات المتواصلة لاتحاد اللعبة، كما قدم شكره لمسئولي الاتحاد من أجهزه فنية وإدارية ومدربين حكام وأعضاء مجلس إدارة على حضورهم حرصهم وغيرتهم على وطنهم من خلال المشاركات الخارجية، والتي كان لهذا الدور الكبير التشريف والحضور الكبير في المحافل الدولية.

وأكد القناص أن الاتحاد ابرم عقد تدريب المنتخب مع المدرب المصري عبد الفتاح النجار البطل المصري الذي ساهم في تحقيق العديد من الانجازات لمنتخب مصر. الذي قاد المنتخب في بطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان بالإعارة. وطالب رئيس الاتحاد من أوليا الأمور المشاركة في هذا الحفل والتعبير بما في خاطره تجاه مسئولي الاتحاد. بعدها تم تكريم الكابتن احمد إمام احد مؤسسي اللعبة والأستاذ صالح الزهراني.

وفي ختام هذه المناسبة تم تكريم أولياء أمور اللاعبين وهم ممد حارثي ومشعل الثبيتي وبكر برناوي وموسى المولد وعلي معيدي وناصر مبارك وعطيه الخثعمي ومحمد المالكي ويحيى نانتومي وحسن الفيفي وصالح الخليفة ومانع العتيبي وحسن القاضي.

كما كرم الاتحاد المدربين الإداريين وأخصائي العلاج الطبيعي وهم علاء السعيد و عبد الفتاح النجار وعمر بوقرصين. عصام محمد و محمد الجويسم ومعافا جومان وحافظ عاتي.

وتم تكريم النجوم المحتفى بهم حيث قام أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم الدكتور إبراهيم القناص والأستاذ إبراهيم الدرع والدكتور حمود الحمود والأستاذ عبدالله حمدي والأستاذ علي الغامدي الأستاذ عبدالله القناص بتكريم النجوم وتسليم مكافأة سمو الرئيس العام ومكافأة الاتحاد.والمكرمين هم يحيى معيدي وعطيه معيدي وماجد الخليفة وفهد الخثعمي وعماد المالكي وعبدالله الفيفي وعماد المولد ومحمد الثبيتي وعمر تركستاني وبدر العتيبي وبسام برناوي ومسفر الوادعي وعدنان حارثي ومنصور مبارك.

وفي نهائية الحفل أقامت إدارة الاتحاد مأدبة عشاء دعت لها جميع الحضور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة